برعاية

فريق ماكلارين يستعد لحصة تأهيلية ضعيفة

فريق ماكلارين يستعد لحصة تأهيلية ضعيفة

يتوقع السائق جنسون باتون ان يتاهل فريق ماكلارين في مؤخره شبكه الانطلاق مره اخري في جائزة البحرين الكبرى، الجوله الرابعه من بطولة العالم للفورمولا واحد. خاصه بعد يوم الجمعه الكارثي له.

وعاني باتون من مشاكل في سيارته في كلتا حصتي التجارب، ما اثّر سلباً في برنامج ماكلارين لتطوير الاجزاء الانسيابيه.

ورغم ان زميله في الفريق انهي الحصتين في المركزين 7 و 12، الا ان باتون يعتقد انه حين تقوم الفرق الاخري بضبط محركاتها للحصه التاهيليه، سيكون فريقه في مؤخره الترتيب مره اخري.

>  لا تفوّتوا فرصه الفوز بجوائز قيّمه في دوري توقعات اوتوسبورت

وقال: “اعتقد ان هناك بعض الفرق التي كانت تدور علي الحلبه بكميه وقود كبير طوال اليوم، لذا لن يكون الامر سهلاً. ونحن لا نخدع انفسنا ونعرف جيداً ان الامور ستكون كما كانت عليه في الصين”.

واضاف: “سرعتنا في الدوران لمسافات طويله جيده لكن مشابهه لما رايناه في الصين. ونامل عدم التعرّض لايه مشاكل لاتمكن من اجراء بعض اللفات يوم غد، لان الامور صعبه هنا ومخادعه بسبب الكبح”.

كما يعتقد باتون انها المره الاولي في مسيرته التي يتوقف فيها في كلتا حصتي التجارب يوم الجمعه، فيما اوضحت هوندا ان سبب التوقفين عاملين مختلفين.

وقال رئيس قسم رياضه المحركات في هوندا ياسوهيسا اراي: “لم نتمكن من الدوران كثيراً بسبب انطفاء المحرك اثر مشكله كهربائيه في حصه التجارب الاولي”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا