برعاية

خروج فافرينكا وفيدرر من دورة مونتي كارلو

خروج فافرينكا وفيدرر من دورة مونتي كارلو

فقد السويسري ستانيسلاس فافرينكا المصنف سابعاً لقبه بطلاً لدوره مونتي كارلو، ثالث دورات الالف نقطه للماسترز المقامه علي الملاعب الترابيه والبالغ مجموع جوائزها نحو 3.83 مليون يورو، كما ودّع مواطنه روجيه فيدرر الثاني ووصيفه اليوم الخميس من الدور الثالث.

وخسر فافرينكا امام البلغاري غريغور ديميتروف التاسع 1-6 و2-6، وفيدرر امام الفرنسي غايل مونفيس الرابع عشر 4-6 و6-7 (5-7).

وكان فافرينكا احرز لقب العام الماضي بفوزه علي فيدرر 4-6 و7-6 (7-5) و6-2 في المباراه النهائيه، لكن مشوارهما انتهي بعد الاختبار الثاني في الدوره الحاليه كونهما اعفيا من الدور الاول كسائر المصنفين الاوائل.

وهي الدوره الثالثه علي التوالي التي ينتهي فيها مشوار فافرينكا قبل الدور ربع النهائي الذي يصل اليه ديميتروف للمره الثانيه في مونتي كارلو بعد عام 2013.

وحقق ديميتروف فوزه الثاني علي فافرينكا في رابع مواجهه بينهما (فاز السويسري مرتين في بطوله استراليا المفتوحه عام 2011 ودوره مدريد عام 2013 مقابل الخساره في دوره كوينز البريطانيه العام الماضي ومونتي كارلو الان).

ويلتقي ديمتروف مع مونفيس في ربع النهائي.

في المقابل، فشل فيدرر في سعيه لاحراز اللقب في مونتي كارلو للمره الاولي في مسيرته، وهو خاض المباراه النهائيه اعوام 2006 و2007 و2008 حين خسر امام غريمه الاسباني رافايل نادال، والعام الماضي حين خسر امام فافرينكا.

وكان فيدرر يبحث عن لقبه الثالث في 2015 بعد ان توج بطلاً في بريزبن ودبي، وهو كان خسر نهائي دوره انديان ويلز للماسترز علي يد الصربي نوفاك دجوكوفيتش.

كما تاهل الي ربع النهائي الكندي ميلوش راونيتش الرابع بفوزه علي الاسباني طومي روبريدو السادس عشر 6-3 و3-6 و6-3.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا