برعاية

صور | ليفربول يعاقب ستيفين دود بعدما وصف صلاة المسلمين بـ«العار»

صور | ليفربول يعاقب ستيفين دود بعدما وصف صلاة المسلمين بـ«العار»

قرر نادي ليفربول الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" اتخاذ موقف حاسم مع احد مشجعيه بعدما اقدم علي تصوير اثنين من مشجعي النادي المسلمين وهما يصليان داخل اروقه "انفيلد" في استراحه ما بين شوطي مباراه ليفربول وبلاكبيرن روفرز بكأس الاتحاد الإنجليزي مارس 2015.

وكان احد مشجعي نادي مدينه ليفربول الانجليزي ويدعي ستيفين دود قد اقدم علي التقاط صوره فوتوغرافيه لكل من اسيف بودي وابوبكر بهولا اثناء صلاتهما وقام بنشرها عبر صفحته الشخصيه وعلق قائلاً "بعد 30 عامًا من الذهاب لحضور المباريات اشعر بالعار من هذا المشهد مع سكان بريستول".

وعلي اثر هذا الموقف العنصري تعرض دود الي موجه عاتيه من الانتقادات عبر الانترنت وفي وسائل التواصل الاجتماعي المختلفه، فرد مشجع "الحمر" قائلاً ان من حقه توجيه النقد لما يراه يشوب ناديه الذي يشجعه منذ اكثر من 30 عامًا.

من جانبها فتحت شرطه ميرسيسايد تحقيقًا في تلك الواقعه بعدما تلقت العديد من الشكاوي من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بسبب التمييز الفج الذي تحدث به هذا الشخص عن شعائر المسلمين وصلاتهم واعطاء الحق لنفسه تصويرهما ونشر صورهما عبر الانترنت.

كما اتخذت اداره ليفربول موقف مشابه لموقف الشرطه وذلك بفتح تحقيق موسع للوقوف علي ملابسات تلك الواقعه، واصدرت كذلك بيانًا تؤكد من خلاله حرص النادي علي احترام جميع الاديان والعقائد وبسط المساحه لدي مشجعيها داخل اروقه النادي لكل الافكار سواء العرقيه او الدينيه او حتي الجنسيه ما لم يضر ذلك بحريات الاخرين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا