برعاية

ليفربول يشعل الصراع على مقاعد الأبطال

ليفربول يشعل الصراع على مقاعد الأبطال

استعاد ليفربول نغمه الانتصارات والمركز الخامس من ساوثمبتون بفوزه الثمين علي ضيفه نيوكاسل 2-صفر اليوم الاثنين علي ملعب "انفيلد رود" وامام في ختام المرحله الثانيه والثلاثين من الدوري الانكليزي لكره القدم.

وسجل رحيم ستيرلينغ (9) والويلزي جو الن (70) الهدفين.

عاد ليفربول الي سكه الانتصارات بعد خسارتين متتاليتين امام ضيفه مانشستر يونايتد 1-2 ومضيفه ارسنال 1-4 والمركز الخامس من ساوثهامبتون الذي كان تغلب علي هال سيتي 2-صفر اول من امس السبت في افتتاح المرحله.

رفع ليفربول رصيده الي 57 نقطه بفارق نقطه واحده امام ساوثهامبتون وبفارق 4 نقاط خلف مانشستر سيتي حامل اللقب وصاحب المركز الرابع المؤهل الي الدور التمهيدي من مسابقه دوري ابطال اوروبا، فيما مني نيوكاسل بخسارته الخامسه علي التوالي فتجمد رصيده عند 35 نقطه في المركز الثالث عشر.

خاض ليفربول المباراه في غياب اكثر من لاعب اساسي ابرزهم قطب دفاعه السلوفاكي مارتن سكيرتل وقائده ستيفن جيرارد بسبب الايقاف والفرنسي مامادو ساكو وجون فلاناغان وادم لالانا ودانيال ستوريدج بسبب الاصابه والايطالي ماريو بالوتيلي بسبب المرض.

ضغط ليفربول منذ البدايه وترجم افضليته الي هدف مبكر سجله ستيرلينغ اثر تلقيه كره طويله من جوردان هندرسون فتوغل داخل المنطقه وتلاعب بمدافعين قبل ان يسددها بيمناه لولبيه علي يسار الحارس الهولندي تيم كرول (9).

وكاد الاسباني البرتو مورينو يضيف الهدف الثاني من تسديده قويه من داخل المنطقه تصدي لها الحارس كرول علي دفعتين (13).

انقذ حارس مرمي ليفربول البلجيكي سيمون منيوليه فريقه من هدف التعادل بتصديه لتسديده قويه للجزائري مهدي عبيد من حافه المنطقه (27).

وتابع منيوليه تالقه وابعد كره راسيه للاسباني ايوزي بيريز بصعوبه الي ركنيه (45).

اهدر ستيرلينغ فرصه ذهبيه لحسم نتيجه المباراه عندما تهيات امامه كره فشل الدفاع في تشتيتها فسددها من مسافه قريبه بجوار القائم الايمن (57).

اراح الن اعصاب جماهير ليفربول بالهدف الثاني عندما استغل كره الالماني ايمري جان داخل المنطقه ارتطمت بلاعب الوسط الهولندي فورنون انيتا فسددها بيمناه من مسافه قريبه داخل المرمي (70).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا