برعاية

النصر يتقدم.. وجماهيره تهرب!

النصر يتقدم.. وجماهيره تهرب!

"مبروك لجميع العالميين الانتصار.. الي متي جفاؤكم يا جماهيرنا الحبيبه" خرجت مباركه رئيس النصر, الامير فيصل بن تركي عبر صفحته الشخصيه في (تويتر) بمناسبه فوز فريقه علي التعاون مساء امس الاول, ضمن الجوله (22) من دوري عبداللطيف جميل، بطعم المراره.

تغريده مقتضبه, لكنها تحمل في مضمونها مؤشراً علي درجه عاليه من الصدمه الاشبه بالاحباط للرئيس.. قائد المركب (الاصفر) الجامح في صداره الدوري.. وربما هي رساله المعسكر الداخلي للفريق من لاعبين وجهاز فني: لماذا تخلوا عنا؟.

استفهام كبير ومثير للتعجب في ان واحد.. يساله حتي غير النصراويين، في تناقض تام بين فعاليه مدرج (الشمس) الموسم الماضي الذي استعاد فيه الفريق (نوته) العزف علي المنافسه.. والتي وصل ذروه سلمها الموسيقي بتتويجه ببطوله الدوري بعد غياب (20) عاماً.. ولقب كاس ولي العهد بعد غياب (40) عاماً. وبين (جفاء) الجماهير للوقف خلف فريقها هذا الموسم، رغم ثبات الفريق في المنافسه وصدارته للدوري، وبات علي حرص (4) مباريات من الحفاظ علي لقبه، ففي الموسم الماضي بلغ عدد حضور جماهير النصر (413.350) متفرج منهم (217.286) علي ارضه.. و(196.064) خارج ارضه.

اما هذا الموسم فقد بلغ عدد الحضور حتي الان (220.955) متفرج، حضر منهم (140.855) متفرجاً علي ارضه وعدد (85.100) خارج ارضه، وهي مقارنه رقميه, تظهر حجم الفارق الواسع الذي يصل الي (192.395) متفرجاً بين (شروق) و(غروب) مدرج (الشمس) في موسمين متتاليين فقط.

تغريده رئيس النصر, الامير فيصل بن تركي التي تاتي بعد تصريح مشابه لمضمونها قبل اسابيع، لم تمر مرور الكرام, حيث تم رتوتتها لاكثر من (18) الف مره، حيث جاءت معظم الردود المتفاعله من انصار النادي خارج العاصمه الرياض حيث مقر النادي، مطالبين - من وجهه نظرهم - نقل مباريات الفريق المتبقيه علي ملعبه الي خارج العاصمه، في ظل كثافه الحضور الجماهيري الذي كان خلف الفريق في معظم مبارياته في مدن المملكه المختلفه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا