برعاية

بالفيديو - روما يرفض هدية يوفنتوس ويتعادل مع أتالانتا بهدف لمثله

بالفيديو - روما يرفض هدية يوفنتوس ويتعادل مع أتالانتا بهدف لمثله

(افي): تعثر روما اليوم الاحد بتعادله علي ارضه امام ضيفه اتالانتا بهدف لمثله، ليظل في المركز الثالث بفارق الاهداف خلف لاتسيو، رافضا هديه يوفنتوس الذي فاز علي الاخير بهدفين نظيفين، ضمن نفس الجوله الحاديه والثلاثين من الدوريالايطالي لكره القدم.

شــاهد ايضــا الكشف عن .. لويس انريكي رفض ضم فيراتي لروما في 2012 تقرير.. روما ونابولي يتنافسان علي ضم الغاني اندريه ايو

واصبح رصيد روما 58 نقطه ليظل محتلا المركز الثالث، لكن بفارق الاهداف فقط خلف لاتسيو الوصيف، في حين ينفرد اليوفي بالصداره برصيد 73 نقطه.

تقدم فريق العاصمه علي ملعبه الاوليمبيكو بهدف اول لنجمه وقائده فرانشيسكو توتي (ق3) من ركلة جزاء، بعدما لمست الكرة يد احد مدافعي الضيوف.

ولكن اتالانتا، الذي يصارع من اجل البقاء في الاضواء، نجح في خطف التعادل بنفس الطريقه عقب تعرض لاعبه اوربي ايمانويلسون لعرقله من جانب دافيد استوري علي حافه المنطقه، ليسجل جيرمان دينيس هدف التعادل (ق23).

ولم تفلح محاولات فريق العاصمه خلال المباراه لتسجيل هدف التقدم من جديد، ليتعادل للجوله الثانيه علي التوالي وللمره السادسه خلال اخر تسع مباريات له بالكالتشو.

واصبح رصيد اتالانتا 30 نقطه ليبقي في المركز السابع عشر، مبتعدا بسبع نقاط عن منطقه الهبوط.

وحصد بارما متذيل الترتيب نقطه ثمينه من ملعب امبولي بالتعادل معه بهدفين لمثلهما.

تقدم الضيوف اولا بهدف لفرانشيسكو لودي (ق19)، قبل ان يعود امبولي ويدرك التعادل من خلال ماسيمو ماكاروني (ق32) ثم يتقدم عبر لورينزو تونيلي (ق45)، لكن الجزائري اسحاق بلفوضيل ادرك التعادل لبارما (ق73).

واصبح رصيد بارما 17 نقطه في المركز العشرين والاخير، مقابل 34 نقطه لامبولي في المركز الخامس عشر.

كما تعادل كييفو فيرونا مع اودينيزي بهدف لمثله، ليحتلا المركزين الثالث عشر والرابع عشر علي الترتيب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا