برعاية

لاتسيو يزيح جاره من الوصافة

لاتسيو يزيح جاره من الوصافة

واصل لاتسيو تالقه وازاح جاره روما عن الوصافه بعد فوز الاول علي ضيفه امبولي 4-صفر وتعادل الثاني مع مضيفه تورينو 1-1 اليوم الاحد في المرحله الثلاثين من الدوري الايطالي لكره القدم.

علي الملعب الأولمبي في العاصمه، لم يجد لاتسيو صعوبه علي الاطلاق في مواصله مسلسل انتصاراته وتحقيق فوزه الثامن علي التوالي وذلك رغم اضطراره الي اكمال مباراته مع ضيفه امبولي بعشره لاعبين منذ الدقيقه 58 بعد طرد مدافعه الارجنتيني دييغو نوفاريتي.

ويدين لاتسيو الذي وصل الي نهائي مسابقه الكاس المحليه بعد تجريده نابولي من اللقب بفوزه عليه خارج قواعده 1-صفر الاربعاء الماضي في اياب نصف النهائي (1-1 ذهاباً)، بفوزه الجديد الي ستيفانو ماوري (4) والالماني ميروسلاف كلوزه (31) وانتونيو كاندريفا (44) والبرازيلي فيليبي اندرسون (53) الذين تناوبوا علي تسجيل الاهداف.

ورفع "بيانكوسيليستي" الذي يتواجه في المرحله المقبله خارج قواعده مع يوفنتوس حامل اللقب والمتصدر في "بروفه" لنهائي مسابقه الكاس الذي يجمعهما في 7 حزيران/يونيو المقبل، رصيده الي 58 نقطه في المركز الثاني علي حساب جاره روما الذي عاد الي دوامه التعادلات واكتفي بنقطه واحده من مباراته ومضيفه تورينو بالتعادل معه بهدف لاليساندرو فلورنزي (57 من ركله جزاء)، مقابل هدف للارجنتيني ماكسي لوبيز (64).

وفرط روما الذي عاد في المرحلتين السابقتين الي سكه الانتصارات بعد ان حاد عنها لخمس مباريات متتاليه (اربعه تعادلات وهزيمه)، بفرصه تقليص الفارق الذي يفصله عن يوفنتوس الي 11 نقطه بعد سقوط الاخير في معقل بارما الجريح صفر-1 امس السبت.

وعلي ملعب "سان باولو"، نفض نابولي عنه غبار التنازل عن لقب مسابقه الكاس وعاد الي سكه الانتصارات التي حاد عنها في المراحل الخمس الاخيره وذلك بفوزه الكبير علي ضيفه القوي فيورنتينا بثلاثيه نظيفه سجلها البلجيكي درايس ميرتنز (23) والسلوفاكي ماريك هامسيك (71) والاسباني خوسيه كاليخون (89)، ما سمح له بازاحه "فيولا" عن المركز الرابع.

ورفع فريق المدرب الاسباني رافايل بينيتيز الذي يتحضر للسفر الي المانيا من اجل مواجهه فولفسبورغ الخميس المقبل في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقه الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ"، الي 50 نقطه في المركز الرابع بفارق نقطه امام فيورنتينا واثنتين امام سمبدوريا الذي سيزيحه عن المركز الرابع في حال فوزه لاحقاً علي مضيفه ميلان.

وحقق باليرمو فوزاً كبيراً خارج قواعده علي اودينيزي بثلاثه اهداف للمغربي اشرف لزعر (15) ونيكولا ريغولي (21) والبلغاري ايفايلو شوشيف (66)، مقابل هدف للقائد الازلي انتونيو دي ناتالي (81).

وحقق اتالانتا فوزاً مصيرياً من اجل صراع البقاء في دوري الاضواء وجاء علي حساب ضيفه ساسوولو بهدفين للارجنتيني جرمان دينيس (42 و63 من ركله جزاء)، مقابل هدف لدومينيكو بيراردي (59) في لقاء اكمله الضيوف بعشره لاعبين بعد طرد سيموني ميسيرولي (71).

وخسر تشيزينا الجريح امام ضيفه كييفو صفر-1 سجل سيرجيو بيليسييه في الدقيقه 82.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا