برعاية

تعثّر برشلونة يُشعل الصراع على صدارة الليغا

تعثّر برشلونة يُشعل الصراع على صدارة الليغا

اسدي اشبيليه خدمه كبيره الي ريال مدريد الفائز علي ضيفه ايبار 3-صفر، واشعل المنافسه علي اللقب بارغام ضيفه برشلونه المتصدر علي التعادل 2-2 اليوم السبت في افتتاح المرحله الحاديه والثلاثين من الدوري الإسباني لكره القدم.

وتقلص الفارق الي نقطتين فقط بين برشلونه وريال مدريد ليحتدم الصراع اكثر علي اللقب في المراحل السبع المتبقيه.

ويعتبر التعادل خيبه امل كبيره لبرشلونه الذي كان بامكانه حسم النتيجه في صالحه بسهوله كبيره خاصه في الشوط الاول، وهو المقبل علي 3 مباريات ساخنه في الايام العشره المقبله حيث يحل ضيفاً علي باريس سان جيرمان الثلاثاء المقبل في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقه دوري ابطال اوروبا، ثم يستضيف فالنسيا السبت المقبل في قمة نارية ضمن الليغا، قبل ان يستضيف فريق العاصمه الفرنسيه في 21 نيسان/ابريل الحالي في اياب المسابقه القاريه.

علي ملعب سانشيز بيخوان اهدر رجال المدرب لويس انريكه فرصه ذهبيه للحفاظ علي الاقل علي فارق النقاط الاربع التي تفصلهم عن الغريم التقليدي ريال مدريد لانهم تقدموا بثنائيه نظيفه للنجمين الارجنتيني ليونيل ميسي (14) والبرازيلي نيمار (31) واهدروا الكثير من الفرص السهله للتعزيز خاصه في الشوط الاول.

وعاد اشبيليه الي اجواء المباراه بتقليصه الفارق عبر الدولي الارجنتيني ايفر بانيغا (38)، ثم فرض افضليته في الشوط الثاني عندما اندفع بشكل كبير بحثاً عن التعادل فكان له ما اراد عبر الفرنسي كيفن غاميرو (83).

وكان التبديلان اللذان اجراهما مدرب اشبيليه اوناي ايمري بدفعه بخوسيه انطونيو رييس وغاميرو مكان فيتولو والكولومبي كارلوس باكا في الدقيقه 70 موفقين لان رييس استغل كره خاطئه من المدافع جيرار بيكيه في منتصف الملعب فراوغ لاعبين ومررها علي طبق من ذهب الي اليكس فيدال الذي توغل داخل المنطقه متخلصاً من الفرنسي جيريمي ماتيو فرفعها عرضيه زاحفه امام المرمي ليتابعها غاميرو بسهوله داخل المرمي رغم محاوله الحارس الدولي التشيلي كلاوديو برافو. 

كما ان مدرب برشلونه لويس انريكي سهل مهمه اشبيليه عندما اخرج نجم المباراه نيمار للدفع بالمخضرم تشافي في الدقيقه 74، فدفع الثمن غالياً لان فريقه عجز عن استعاده التقدم في الدقائق العشر المتبقيه علي الرغم من اشراكه بدرو مكان اندريس انييستا غير الموفق. 

وبدا نيمار مستاء في طريقه الي دكه البدلاء وطالب باستفسارات من زملائه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا