برعاية

صباح الخير يا عرب | المولد اتحادي..الإصابات تضرب الأهلي..ودوري فيفا يشتعل

صباح الخير يا عرب | المولد اتحادي..الإصابات تضرب الأهلي..ودوري فيفا يشتعل

"صباح الخير يا عرب" تقرير يومي موجز يضع بين يدي القارئ ابرز الاحداث التي دارت في الملاعب العربيه علي مدار الـ 24 ساعه الماضيه.

اصدرت محكمه التحكيم الرياضي "كاس" حكمها بخصوص الدعوي المقدمه من لاعب الاهلي السابق والاتحاد الحالي سعيد المولد ضد الإتحاد السعودي لكرة القدم بشان رفضه استكمال اجراءات انتقاله للاتحاد واختياره البقاء في الاهلي في الوقت الذي قام فيه اتحاد الكره بتوثيق عقده مع الاتحاد.

اعلن رئيس نادي النصر سمو الامير فيصل بن تركي الجمعه تكفله بعلاج الكابتن أحمد الفريدي وتاهيله في اي مكان يريده في العالم علي نفقه سموه الخاصه.

سيخوض الاهلي حامل اللقب مباراته المقبله امام الاسيوطي بالدوري المصري الممتاز لكره القدم وهو يعاني من نقص شديد في صفوفه بسبب عدم تماثل عدد من لاعبيه المصابين للشفاء وانضمام عدد اخر الي قائمه الاصابات وعلي راسهم المهاجم المخضرم عماد متعب.

وكشف طبيب الاهلي عن ان محمد ناجي (جدو) مهاجم الفريق يعاني من التهابات في عضلات الظهر جعلته غير قادر علي المشاركه في تدريبات الفريق نافيا ان يكون اللاعب يعاني من مشكله في موضع اصابته القديمه بالركبه.

وطبقا لتقرير الجهاز الطبي فان محمد نجيب مدافع الفريق - الذي يعاني من اصابه في ركبته ابعدته عن المباريات الاخيره - سيحتاج لبعض الوقت للتاهيل والعلاج الطبيعي حتي يتمكن من العوده للتدريبات الجماعيه.

حدد الارجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري شروطه الخاصه بالمباريات الوديه التي سيخوضها الفراعنه خلال الفتره المقبله.

واوقعت قرعه الكاف المنتخب المصري في المجموعه السابعه الي جانب نيجيريا وتنزانيا وتشاد ، واختار المدرب الارجنتيني يوم 13 يونيو المقبل موعدا لافتتاح مباريات تصفيات امم افريقيا والتي ستكون امام تنزانيا في القاهره.

الغاء زياره رئيس الوزراء للزمالك

الغيت زياره ابراهيم محلب رئيس الوزراء الي نادي الزمالك بشكل نهائي.

وكان مقررا زياره رئيس الوزراء الي مقر النادي لافتتاح المنشات الجديده

اشعل الكويت مسابقه الدوري، بعد الفوز علي متصدر البطوله العربي في عقر داره بهدف من دون رد في المباراه التي جاءت ضمن منافسات الجوله ٢٢ من الدوري الكويتي لكره القدم.

هدف المباراه الوحيد سجله فهد العنزي في الدقيقه السادسه من الشوط الاول، ليرفع رصيد الكويت الي ٥٤، وبفارق نقطتين فقط عن العربي الذي ورغم هزيمه استمر في الصداره، لكن الجولات المتبقيه لن تكون سهله علي الاخضر الباحث عن لقب الدوري الغائب منذ ١٣ عاما.

سحق فريق القادسيه لكره القدم نظيره في التضامن بسبعه اهداف من دون رد في المباراه التي جمعت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجوله ٢٢ من الدوري الكويتي

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا