برعاية

الريال يُحقق فوزا سهلا ويواصل صراع الليغا

الريال يُحقق فوزا سهلا ويواصل صراع الليغا

واصل المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ممارسه هوايته في هز الشباك واكتفي فريقه ريَال مدريد بثلاثه اهداف ليحقق الفريق بمجموعه يغلب عليها نجوم الصف الثاني فوزا منطقيا 3/صفر علي ضيفه ايبار اليوم السبت في افتتاح مباريات المرحله الحاديه والثلاثين من الدوري الاسباني لكره القدم.

ورفع الريال رصيده الي 73 نقطه في المركز الثاني بعدما حقق الفوز الثالث علي التوالي مقلصا الفارق مؤقتا مع المتصدر برشلونه الي نقطه واحده انتظارا لمباراه برشلونه مع مضيفه اشبيليه في وقت لاحق اليوم فيما مني ايبار بالهزيمه الثانيه له في اخر ثلاث مباريات وتجمد رصيده عند 31 نقطه في المركز الرابع عشر.

ومنح الايطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للريال راحه الي عدد من لاعبيه الاساسيين في هذه المباراه وفي مقدمتهم حارس المرمي ايكر كاسياس والويلزي جاريث بيل ودانيال كارفاخال والمهاجم الفرنسي كريم بنزيمه استعدادا للمباراه المرتقبه مع اتلتيكو مدريد يوم الثلاثاء المقبل في ذهاب دور الثمانيه لدوري الابطال الاوروبي.

وحسم الريال الشوط الاول لصالحه بهدفين نظيفين سجلهما البرتغالي كريستيانو رونالدو والمكسيكي خافيير (تشيتشاريتو) هيرنانديز في الدقيقتين 21 و31.

ورفع رونالدو رصيده الي 38 هدفا في صداره قائمه هدافي المسابقه هذا الموسم بفارق خمسه اهداف امام الارجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونه كما افتتح رونالدو اليوم المئويه الرابعه لاهدافه مع الريال في مختلف البطولات حيث رفع رصيده اليوم الي 301 هدف في 289 مباراه مع الريال بمختلف البطولات.

كما عادل رونالدو بهذا الهدف رقم البرازيلي روبرتو كارلوس نجم ريال مدريد سابقا حيث اصبح اللاعبان الاكثر تسجيلا للاهداف من الضربات الحره بالدوري الاسباني في اخر عقدين وذلك برصيد 16 هدفا لكل منهما علما بان الهدف اليوم هو الاول لرونالدو من ضربه حره منذ ان سجل هدفه في شباك بايرن ميونيخ الالماني في الدور قبل النهائي لدوري ابطال اوروبا الموسم الماضي والتي كانت في نيسان/ابريل 2014 ايضا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا