برعاية

نجل زيدان يقود ريال مدريد أمام النصر

نجل زيدان يقود ريال مدريد أمام النصر

دبي - (د ب ا)

تنطلق يوم الجمعه بطوله حمدان بن محمد الدوليه لكره القدم تحت 18 سنه بلقاء يجمع ريال مدريد الاسباني الذي يقوده نجل النجم الفرنسي الشهير زين الدين زيدان والنصر الإماراتي بملعب نادي ضباط شرطة دبي.

وفي مباراه ثانيه يلتي الوصل ودبي الاماراتيين فيما تجري السبت مباراتان يلتقي في الاولي آي سي ميلان الايطالي وبلنسيه الاسباني وتجمع الثانيه الاهلي والشباب.

وكشفت اللجنه المنظمه للبطوله خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته ظهر الخميس بفندق نوفيتل البرشاء تفاصيل النسخه الخامسه من البطوله ، وتحدث في المؤتمر علي عمر مدير اداره التطوير بمجلس دبي الرياضي رئيس اللجنه المنظمه وأحمد سالم المهري مدير الاكاديميات بالمجلس ومدير البطوله بحضور ناصر امان ال رحمه وموسي عباس مدير اداره الاحتراف بالنادي الأهلي وعدد من ممثلي الفرق المشاركه والشركات الراعيه.

واعلنت اللجنه المنظمه مشاركه ثمانيه فرق في النسخه الجديده من البطوله التي تنطلق في العاشر وتستمر حتي 19 ابريل الجاري بملاعب نادي ضباط شرطه دبي ، ويظهر في البطوله للمره الاول فريقا ريال مدريد الاسباني واي سي ميلان الايطالي بجانب بلنسيه الاسباني حامل لقب النسخه السابقه ، وخمسه من انديه دبي وهي الاهلي والشباب والنصر والوصل ودبي.

وتم تقسيم الفرق الي مجموعتين تضم الاولي ريال مدريد والوصل والنصر ودبي وفي المجموعه الثانيه ميلان وبلنسيه اضافه الي الاهلي والشباب من دبي ، وتلعب مباريات المرحله الاولي بنظام الدوري من دور واحد ليتاهل الاول والثاني من كل مجموعه الي نصف النهائي الذي يلعب بنظام خروج المهزوم وصولاً الي المباراه النهائيه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا