برعاية

الاتحاد إلى هجر .. الفاتورة لم تسدد

الاتحاد إلى هجر .. الفاتورة لم تسدد

سيحل فريق الاتحاد لكره القدم ضيفا ثقيلا علي نظيره هجر في الاحساء علي ملعب مدينه الامير عبدالله بن جلوي الرياضيه في افتتاح الجوله الـ 22 من مسابقه دوري عبداللطيف جميل، وهو حامل همين الاول تسديده فاتوره الدور الاول اثر خسارته منه بهدف، والاخر تعديل مساره بعد ان خسر من النصر 1/ 3 في الجوله الماضيه، ما جعله يتراجع مركزا بعد ان كان ثالثا.

ورغم ان الترشيحات تنصب لصالح الاتحاد للظفر بنقاط اللقاء، لاسيما انه يتفوق علي مضيفه بفارق الامكانات والادوات من حيث اللاعبين المحليين والاجانب، الا ان هجر قد يفجر مفاجاه من العيار الثقيل، ويكرر تفوقه عليه في الدور الاول بعد ان تغلب عليه بهدف.

يحتل هجر المرتبه التاسعه برصيد 22 نقطه بعد ان جمعها من 20 لقاء، فاز في سته لقاءات، وتعادل في اربعه منها، وخسر عشره لقاءات وله لقاء مؤجل امام نجران، فيما يقف الاتحاد في المرتبه الرابعه بـ 42 نقطه، جمعها من 21 لقاء، فاز في ثلاثه لقاءات، وتعادل في ثلاثه منها، وخسر خمسه لقاءات.

ويطمح هجر في الظهور بمستوي جيد، ممثلاً بالفوز او التعادل من اجل الذهاب الي مكان ابعد مما هو عليه الان في سلم الترتيب العام، يشرف علي هجر فنياً المدرب الصربي نيبوشا الذي سعي طوال الايام الماضيه بعد ان تاجل نزال فريقه امام نجران بسبب ظروف الطيران الي اعداد فريقه بشكل جيد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا