برعاية

بهذه الطرق تحافظ على شبابك بعد الثلاثين!

بهذه الطرق تحافظ على شبابك بعد الثلاثين!

هل تريد البقاء لائق بدنيًا رغم التقدم في العمر؟ الامر بسيط خاصه اذا عرفنا ان المشاكل البدنيه مع تقدم السن وتعدي الحلقه الثالثه من العمر، فتلك المشاكل تاتي من خلال انخفاض مستويات هرمونيه رئيسيه (هرمون النمو) وانخفاض كثافه العظام، ويمكنك من خلال اتباع تلك النصائح الحصول علي شكل ومظهر رياضي حتي مع تقدم العمر.

-حاول الحصول علي بروتين بشكل يومي بما نسبته من 1: 1.5 جرام لكل رطل في وزنك، وهو ما يعمل علي توفير الأحماض الأمينية للجسم التي تساعد علي بناء كتله العضلات، ويمكنك الحصول علي ذلك البروتين خلال 6 وجبات يوميه من مصادر مثل البيض والسمك والدجاج وبروتين مصل اللبن.

-حاول القيام بتمارين للحفاظ علي المرونه مثل تمارين الاحماء، وتبريد الجهاز العصبي والتقليل من الالم والحده في التمارين الرياضية.

-الاعتماد علي التمارين الهوائيه التي تعمل علي زياده التحمل وتقلل من ارتفاع ضغط الدم واذابه الرواسب الدهنيه، والحفاظ علي الجسم من الشيخوخه وزياده هرمون التستستيرون.

-المواظبه علي التدريب لحمايه هرمون النمو من الانخفاض الذي يحدث له بعد سن الثلاثين بشكل طبيعي، فممارسه 15 دقيقه من الرياضه بانتظام يساعد علي ذلك بشكل كبير، كما ان القيام بثلاث دورات تدريبيه لمده تستمر ما بين 15: 30 دقيقه تتضمن التقرفص ورفع الاثقال من شانها ان تحافظ علي زياده هذا الهرمون في الجسم.

ماذا يحتاج المراهقون من تغذيه في هذه المرحله؟

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا