برعاية

6 نصائح للحصول على ذراع قوي

6 نصائح للحصول على ذراع قوي

قبل حلول فصل الصيف عليك الاهتمام بشكل الجسم وعضلات الصدر، بالاضافه الي عضلات الذراعين، وهو ما يلزم القيام بمجموعه من التمارين الخاصه، والتزام بعض النصائح الضروريه لبناء تلك العضلات، ومن تلك النصائح:ـ

1) يجب عليك زياده قوه عضلات الظهر والعمود الفقري قبل تقويه عضلات الذراعين من خلال الاعتماد علي تمارين السحب والتي يجب ان تشتمل عليها كل فقراتك التدريبيه المختلفه علي ان تصل بسحب الجسم لمستوي الذقن بشكل تدريجي.

2) القيام بتمارين الرفعه الاولمبيه من اسبوع لاخر فهي ترسل اشارات الي مختلف عضلات الجسم لزياده القوه والنشاط، فضلا عن زياده التوتر في مختلف انحاء الجسم، وهي افضل من تمارين رفع الأثقال بالنسبه لعضلات الزراعين.

3) ينبغي ان تكون النسبه بين التكرار والمجموعه التدريبيه 3: 1 ما يعمل علي زياده الضغط والتوتر علي الكتفين مع السماح بالراحه حال الشعور بالتعب.

4) اذا كنت قد خصصت يوم كامل لتمارين الذراع، فيجب ان يكون يومك متوازنا مع تمارين اخري مثل التقرفص لتعويد نظامك العصبي المركزي علي ان مستويات الطاقه معتدله بين مختلف عضلات الجسم.

5) اعتمد علي رياضه التجديف والتي تعمل علي تقويه الذراعين بخلاف انها تدعم الجزء السفلي من العضلات.

6)  ركز مجهودك علي تمرينين او ثلاثه تمارين مع زياده التكرارات والمجموعات لتصل الي 12 تكرار مع 5 مجموعات تدريبيه بزوايا محدده، وتذكر ان جسمك يعمل كوحده واحده جاهزه في اي وقت لتحقيق نتائج جيده.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا