برعاية

من هو معلق مباراة هزيمة يوفنتوس لفيورنتينا "صلاح"؟

من هو معلق مباراة هزيمة يوفنتوس لفيورنتينا "صلاح"؟

بعد ان ودع فيورنتينا، الذي يضم الجناح الدولي المصري محمد صلاح، بطوله كأس إيطاليا من الدور نصف النهائي، بعد سقوطه بثلاثيه نظيفه علي يد ضيفه يوفنتوس. ولم يشفع لفيورنتينا فوزه ذهابا في تورينو الشهر الماضي بمباراه الذهاب 2-1 بهدفي صلاح.

وصدح صوت معلق المباراه مادحا في صلاح منذ بدايه اللقاء، موضحا تناول الصحافه الايطاليه لما قدمه صلاح في الفتره القصيره التي لعب فيه في صفوف الفيولا، ومستعرضا الانجازات التي قدمها الجناح الدولي المصري في تلك الفتره القصيره منذ قدومه من تشيلسي علي سبيل الاعاره.

وعلق خليل البلوشي علي مباراه توديع صلاح لكاس ايطاليا، وذلك بصوته الذي صحب المباراه التي نقلتها قنوات "بي ان سبورتس"، ولكن من هو البلوشي؟

هو خليل إبراهيم محمد البلوشي، من مواليد 3 اكتوبر 1979، معلق رياضي افغاني، يحمل دبلوم هندسه كهرباء طائرات من الكليه الفنيه الجويه، وعمل في سلاح الجو السلطاني العماني لمده 7 سنوات.

وانتقل بعدها الي وزاره الاعلام، ليبدا التعليق في نهايه عام 2002 من خلال بطوله الصداقه للشباب في مسقط، وكانت البدايه من خلال لقاء المنتخب السعودي للشباب مع المنتخب الصيني، كما شارك في التعليق علي بطوله كاس الخليج السادسه عشر في الكويت وخليجي 17 في الدوحه وخليجي 18 في ابوظبي وخليجي 19 في مسقط، وارتبط اسمه بالمنتخب العماني وعلق في مسامع الجماهير العمانيه التي اعتبرته افضل من انجبته الساحه الاعلاميه العمانيه في مجال التعليق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا