برعاية

5 مصريين فى دور الثمانية لبطولة افريقيا لناشئى التنس

5 مصريين فى دور الثمانية لبطولة افريقيا لناشئى التنس

نجح خمسه من ناشئي وناشئات التنس تحت 18 عاما، في الصعود الي دور الثمانيه للبطوله الافريقيه ،المقامه حاليا بملاعب سماش بمشاركه 23 دوله افريقيه .

وصعد اللاعب يوسف حسام الي هذا الدور، بعد التغلب علي المالاوي لوميتا 6/2 و6/1، ليلاقي الجنوب افريقي لاوبسر، ويعد يوسف حسام هو المصري الوحيد المستمر في منافسات الناشئين.

اما الزوجي فقد صعد للمربع الذهبي يوسف حسام، واكرم السلالي فقط من مصر، لملاقاه الثنائي الجنوب افريقي لويد، وبراندون، فيما يلتقي في المباراه الاخري الثنائي المغربي يوسف لاهلو، وامين محراب، مع الزوجي التونسي عزيز دوجاز، وماجد قليني .

اما الناشئات فهن افضل كثيرا من الاولاد بعد صعود اربع لاعبات مصريات هن، لميس الحسيني وحققت اكبر المفاجات بالفوز علي المصنفه الاولي لاعبه ناميبيا 7/5  و5/7 و7/5، لتصعد لملاقاه المغربيه ريتا عتيق.

وتاهلت ليلي النمر علي المصنفه الثالثه الجنوب أفريقية كيتي 6/3 و6/3، لتلاقي زميلتها وحامله اللقب من العام الماضي ساندرا سمير في دور الثمانيه، التي تغلبت بدورها علي الجنوب افريقيه ايضا لوسي، لتضمن مصر بذلك مكانا في المربع الذهبي للناشئات.

وصعدت دليله سعيد لاعبه بوروندي ناهيمانا التي سبق واخرجت لميس الحسين  6/1 و6/2، لتلاقي الجنوب افريقيه زاني برنارد، كما يلتقي في الدور ذاته كل من الجزائريه اينس ابو مع التونسيه شيراز بشري .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا