برعاية

مواجهات ساخنة لممثلي عرب القارة السمراء

مواجهات ساخنة لممثلي عرب القارة السمراء

يشهد ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقه كأس الإتحاد الأفريقي مواجهات ساخنه لممثلي عرب القارة السمراء.

وحجزت 5 فرق عربيه من اصل 8 بطاقاتها الي الدور الثاني هي الزمالك المصرى والفتح الرباطي المغربي وجمعيه أولمبي الشلف الجزائري والنادي الإفريقي التونسي ومواطنه النجم الرياضي الساحلي، وتلتقي اربعه منها في مواجهات مباشره.

وخرج أهلي شندي السوداني وبتروجيت المصري والإتحاد الليبي الاول بخسارته امام اتانشيت الكونغولي الديموقراطي 1-5 ايابا بعدما فاز 2-1 ذهابا، والثاني بتعادله مع ضيفه دجوليبا المالي 0-0 بعدما خسر 1-2 ذهابا، والثالث بخسارته امام ضيفه اسيك ميموزا الايفواري 1-2 بعد تعادلهما 1-1 ذهابا في ابيدجان.

واسفرت القرعه عن مواجهه مصريه مغربيه بين الزمالك والفتح الرباطي بطل المسابقه عام 2010، علي غرار المواجهه بين الغريم التقليدي الاهلي والمغرب التطواني في مسابقه دوري الأبطال.

وستكون المواجهه العربيه الثانيه دربي شمال افريقي بين اولمبي الشلف الجزائري والنادي الافريقي التونسي.

وحجز اولمبي الشلف بطاقته بصعوبه وبركلات الترجيح علي حساب هورويا كوناكري الغيني بعد انتهاء الوقت الاصلي بفوزه 1-0 ايابا وهي النتيجه ذاتها التي الت اليها مباراه الذهاب في كوناكري. اما النادي الافريقي فتاهل دون ان يلعب عقب استبعاد منافسه دولفين النيجيري الذي لم يحضر يوم مباراه الذهاب قبل اسبوعين ولم يخطر الاتحاد القاري بتاخر وصوله لتاجيل اللقاء.

ويلتقي ممثل العرب الخامس في المسابقه النجم الرياضي الساحلي صاحب المركز الثاني في عدد الالقاب في المسابقه (3 بفارق لقب واحد خلف مواطنه الصفاقسي) مع يانج افريكانز التنزاني.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا