برعاية

صحيفة عكاظ | الدنيا رياضة | نجران يستثمر قرار المسابقات بتمارين الصالات

صحيفة عكاظ | الدنيا رياضة |  نجران يستثمر قرار المسابقات بتمارين الصالات

 ? جابر مدخلي (نجران) عبدالعزيز السلمان (الاحساء)

قررت لجنه المسابقات بالاتحاد العربي السعودي لكره القدم تاجيل مواجهه نجران وهجر مره اخري وحددت موعدا جديدا للمباراه يوم الاربعاء 29 ابريل، وذلك بسبب ظروف الطيران التي تاثرت بالاحوال الجويه وادت لتاجيل المباراه للمره الثانيه.

وكان فريق هجر ظل عالقا مايقارب 15 ساعه في مطار الملك فهد بالدمام علی امل ان تغادر في الموعد المحدد، لكن جميع محاولات الإتحاد السعودي والخطوط السعوديه باءت بالفشل وذلك لالغاء جميع الرحلات من جميع مناطق المملكه لنجران.

وواصل لاعبو الفريق تدريباتهم الاعتياديه، واشتملت علي بعض التمارين اللياقيه تلاها عدد من التمارين التكتيكيه التي تركزت في اللعب من لمسه واحده، واختتم المدرب الجزائري فؤاد بوعلي التمرين بتقسيم الفريق الي اربع مجموعات شاركت كل فرقتين في مناوره ركز فيها علي كيفيه استخلاص الكره من المنافس باسهل الطرق.

من جهتها قدمت الجماهير النجرانيه شكرها لرئيس النادي هذيل ال شرمه علي وفائه بعهده الذي قطعه لهم بجلب حكام اجانب للفريق في المباريات التي تلعب علي ملعب نادي الاخدود مطالبه من اللاعبين بضروره تقديم المستويات المميزه وتحقيق الانتصار للهروب من مخاوف الهبوط، مشيره الي انه رغم التاجيل نجران سوف ينتصر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا