برعاية

سيرينا تتخطّى هاليب وتلتقي نافارو في النهائي

سيرينا تتخطّى هاليب وتلتقي نافارو في النهائي

تفوّقت لاعبه التنس الاولي في العالم سيرينا وليامس في مواجهه مثيره علي الرومانيه سيمونا هاليب المصنفه الثالثه بواقع 6-2 و4-6 و7-5 لتبلغ المباراه النهائيه في بطوله ميامي المفتوحه للسيدات حيث ستلعب ضد الاسبانيه كارلا سواريز نافارو الفائزه بمجموعتين متتاليتين يوم الخميس.

وبعد المجموعه الاولي ومع تالّق ملفت لسيرينا بدا وكانها في طريقها للحسم السريع امام هاليب لكن اللاعبه الرومانيه البالغه من العمر 23 عاماً رفعت نسق ادائها وكسرت ارسال سيرينا لتتفوّق 5-4 في طريقها للحسم.

ومره اخري بدت سيرينا في طريقها للفوز في المجموعة ألفاصله حين كسرت ارسال هاليب في الشوط الثاني ثم تقدّمت 3-صفر لكن اللاعبه الرومانيه انتفضت مرهً اخري لتستمر في المنافسه.

وكسرت هاليب الارسال مرهً اخري وصمدت لتتعادل اللاعبتان 5-5.

وهاليب هي اخر لاعبه تهزم سيرينا وبدت قريبه من انتصار اخر لكن المصنفه الاولي عادت لتردّ كسر الارسال ثم تنهي المباراه لصالحها.

وقبل ذلك تغلّبت سواريز نافارو 6-3 و6-3 علي الالمانيه المصنفه التاسعه اندريا بتكوفيتش.

وستدخل سواريز نافارو قائمه اول عشر لاعبات في تصنيف اتحاد المحترفات لاول مره يوم الاثنين حينما تصدر القائمه الجديده.

وستكون اول لاعبه اسبانيه تدخل قائمه اول عشر لاعبات منذ ارانشا سانشيز فيكاريو في 2001.

وقدّمت سواريز نافارو المصنفه 12 عرضاً رائعاً في فنون اللعبه في مباراه لم تواجه فيها اي كسر للارسال بينما تعرّض ارسال بتكوفيتش التي لعبت في الدور قبل النهائي لبطوله ميامي للعام الثاني علي التوالي للكسر مرتين في المجموعه الاولي لتخسر اول مجموعه لها في ميامي هذا العام.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا