برعاية

رايباك يساعد اورتن وسينا يقبل تحدي روسيف وشايموس يصعق براين

رايباك يساعد اورتن وسينا يقبل تحدي روسيف وشايموس يصعق براين

شهدت فعاليات "سماك داون" التي اقيمت فجر اليوم بتوقيت بيروت، مفاجات غير منتظره، خصوصاً بعد فعاليات عرض الرو الاخير وما اسفرت عنه.

بدايه، لم يسمح راندي أورتن لسيث رولنز وفريقه (اي بيغ شو وكاين وجاي وجاي) الاستمتاع بافتتاح عرض سماك داون وتبرير سبب هروب بطل العالم من بروك ليسنر الذي تم ايقافه الي اجل غير مسمي. فقد تدخل اورتن مستهزئاً ومطالباً بفرصه للحصول علي اللقب العالمي، فحدد مدير العمليات كاين شرطاً قضي بفوز اورتن علي بيغ شو في مباراه تقام فوراً، وعندها يمكن التفكير باقامه مباراه علي اللقب.

لم تتاخر المباراه المنتظره فتواجه بيغ شو واورتن ولم تكد تمضي لحظات قليله حتي تدخل رولنز وجاي وجاي وكاين لمؤازره بيغ شو، فاعلن الحكم فوز اورتن بسبب عدم اهليه خصمه. ولكن اورتن وجد من يؤازره، اذ اقتحم رايباك الحلبه لكن رولنز كان قد لاذ بالفرار كالعاده.

ووراء الكواليس، كان كاين يتحدث الي رلنز حول امكان اعطاء اورتن فرصه المنافسه علي اللقب خلال عرض "اكستريم رولز"، وبعد الانتهاء من الحدث، فوجيء كاين بخروج دين امبروز من حمامه الخاص، فغضب وحدد مباراه لامبروز مع لوك هاربر.

هذه المباراه لم يكتب لها ان تحصل، اذ تعرض امبروز لهجوم غادر من هاربر ادي الي ضربه بشده مع الاستعانه بطاوله التعليق حيث بقي المصارع ارضاً.

وفي مباراه صعبه، كان بطل القارات دانيال براين علي موعد مع شايموس المصارع العائد بحله جديده. وعلي الرغم من ان اللقب لم يكن علي المحك، كانت المواجهه ساخنه بينهما. وتمكن شايموس بضربه قويه منه من ارسال براين الي خارج الحلبه، حيث تدخل وايد باريت تاركاً طاوله التعليق وسدد ضربه بكوعه الي وجه براين الذي بقي ملقي علي الارض ليعلن الحكم فوز شايموس لتخلف صمه عن العوده الي الحلبه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا