برعاية

"Buzz" البطولة - أبرز لقطات الأسبوع

"Buzz" البطولة - أبرز لقطات الأسبوع

يقدم لكم موقع "البطوله" فقره جديده تحت اسم "Buzz البطوله"  و التي ستلخص بالفيديو اهم احداث التي حملها الاسبوع المنصرم  (26-31 مارس)  من لقطات مثيره، طريفه و اهداف جميله.

* بدايه بالاحداث الدراماتيكيه التي ادت الي الغاء مباراه روسيا و الجبل الأسود في الجوله الخامسه لتصفيات امم اوروبا 2016 المزمع اقامتها بفرنسا، حيث تسببت اعمال الشغب في المدرجات و توقف المباراه مرات و مرات  منذ بدايتها بعد تلقي ايغور اكنفييف حارس مرمي المنتخب الروسي لاصابه في الراس اثر سقوط احد الشماريخ من بعض المحسوبين في جماهير الجبل الاسود. لكن مع مرور اطوار المباراه ازدادت حده التوثر فاضطر معها الحكم الي الغاء المباراه.

* فاجئ حكم برازيلي الجميع باستخدام الرذاذ المتلاشي، الذي يستعين به لتحديد مكان الكره و الحائط بدقه عند تنفيذ الركلات الحره، و ذلك لكتابه اسم لاعب فريق بالميراس المُكرم، اليكس دي سوزا، لاضافه نوع من المرح علي المباراه الاستعراضيه.

* قامت جماهير الانفيلد بتكريم الاسطوره الانجليزيه جيرارد بحضوره كوكبه من عمالقه كره القدم من خلال اجراء مباراه استعراضيه بين فريقي اصدقاء جيرارد واصدقاء جيمي كاراغر، حيث امتلات المدرجات عن اخرها. و حضر هذه المباراه عدد من نجوم المستديره في السنوات القليله الاخيره الحاليين منهم والمعتزلين .

* رفض الاسمر الفرنسي المعتزل تييري هنري مرور المباراه الاستعراضيه بين فريق جيرارد وفريق جيمي كارجر اسطورتي نادي ليفربول، دون ان يستعيد ذكريات الزمن الجميل بلمحه فنيه اذهلت العالم .

* تداول بشكل كبير بين مستعملي المواقع الاجتماعيه، فيديو للاعب المغربي اسامه السعيدي وهو يجيب احد صحفيي قناه رياضيه عربيه بانه لا يجيد التحدث بالعربيه. وجاء هذا بعدما حاول صحفي القناه اجراء تصريح سريع مع السعيدي ليجيبه بسؤال هل تتحدث الانجليزيه، هذا الامر اربك الصحفي وجعله يبحث عن مترجم فسبب له احراج علي الهواء مباشره.

* تمكن السلطان ابراهيموفيتش من تسجيل هدف طريف افتتح به مباراه السويد و  مولدوفا ضمن منافسات المجموعه السابعه بالتصفيات المؤهله لبطولة أوروبا 2016 يوم الجمعه الماضي ليُضيفَه الي سجله المليء بالاهداف التاريخيه الاستثنائيه في عالم المستديره.

* تمكن مجموعه من الاساتذه في رياضه القتال الاكثر شعبيه في الصين الا و هي ال "كونغ فو" من اضفاء نوع من الكوميديا و المرح خلال مشاركتهم في مباراه للريكبي .

* دبّر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مقلبا طريفا لصديقه ريكاردو كواريزما، و ذلك بتغيير ملامح سيارته بالكامل عبر تغليفها بواسطه "ورق الالومنيوم"، وكتب عليها شعاره الشهير "CR7"، و يدخل هذا في اطار حمله رونالدو للترويج لحذائه الجديد من تصميم شركه "نايك".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا