برعاية

كذبة ابريل – صحفي كاد أن يتسبب في مقتله بسبب ريكلمي

كذبة ابريل – صحفي كاد أن يتسبب في مقتله بسبب ريكلمي

كيف لك ان تستقبل تهديدا بالقتل كرد فعل علي نكته قلتها، هي ليست نكته، هي خدعه او كذبة أبريل لنكون اكثر دقه؟

هذا هو ما حدث بالتحديد مع جون جوريرو، صحفي كولومبي قرر ان يستغل الـ28 من ديسمبر لعام 2014 ليطلق شائعه شانه شان الاخرين في مثل هذا اليوم..

هذا اليوم يعادل الاول من ابريل في اسبانيا ودول أمريكا الجنوبيه بالمناسبه، حيث تنتشر الشائعات والخدع كما جرت العاده في مثل هذا اليوم من كل عام في معظم انحاء العالم.

"خوان رومان ريكيلمي في محادثات مع نادي ميلوناريوس الكولومبي.. ونادي العاصمه قد يعلن رسميا في الساعات القليله المقبله عن تعاقده السابع في 2015". هذا كان عنوان الخبر.

ومن هنا كانت البدايه، ريكيلمي سيغادر بوينس ايرس ويتجه صوب العاصمه الكولومبيه ليلعب بالوان فريق ميلوناريوس، كان هذا مضمون خدعه الصحفي الذي حاول صياغه "كذبه جيده".

ولكن، ما الذي سيجعل الناس يصدقون كلامه؟ الحبكه وصياغه الخبر بالتاكيد. لذلك، وضع جوريرو بعض التفاصيل التي من شانها جعل الامر حقيقيا.

يقول الخبر: "يقترب متوسط الميدان صاحب الـ36 عاما الذي صعد برفقه فريقه ارجنتينوس جونيورز الي القسم الاول من الرحيل عن النادي.. الخلافات بين ريكيلمي والمدير الفني للفريق تؤكد ذلك بشده، بالاضافه الي ان واحد من اهم فرق كولومبيا قد ابدي اهتمامه بالفعل، فريق ميلوناريوس".

واضاف الخبر "دخل نادي العاصمه في مفاوضات مباشره مع دانيل بالوتنيكوف، وكيل اعمال اللاعب، والذي اقر بالفعل للاعلام في بوينس ايريس عن وجود اهتمام باللاعب هناك في بوجوتا -عاصمه كولومبيا- وكيف ان المفاوضات اصبحت في مرحله متقدمه ليرتدي ريكيلمي اللون الازرق في الموسم المقبل".

وحتي تكون الامور حقييه جدا، اضاف الصحفي تصريحات لكريستيان، شقيق رومان، في الاذاعه المحليه الذي اعلن ان اللاعب متحمس للغايه للعب في كولومبيا.

الي هنا يبدو كل شيء منطقي، مرتب، وقابل للتصديق، حتي انهي جيريرو الخبر بالجمله التي صدمت البعض واستفزت البعض الاخر "عيد خدع سعيد!"

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا