برعاية

أندية مهددة بالسقوط وصدمات محتملة قبل نهاية الموسم

أندية مهددة بالسقوط وصدمات محتملة قبل نهاية الموسم

يتضمن برنامج الجولات الست المتبقيه من عمر الرابطه المحترفه الاولي لكره القدم عديد الصدامات الساخنه والمثيره، التي ينتظر ان تحدد، علي السواء، هويه بطل هذا الموسم ومصير الانديه التي تتصارع من اجل ضمان البقاء، وهو الصراع الذي يضم ما لا يقل عن عشره انديه، ما جعل الكثير من الاطراف تطلق منذ اسابيع صافره الانذار من اجل اتخاذ التدابير الوقائيه اللازمه تحسبا لامكانيه حدوث اي تجاوزات، خاصه في ظل الاشاعات المتواصله التي تتحدث عن ترتيب معظم مواجهات نهايه هذا الموسم.

وكانت الجولتان السابقتان (الـ 23 و24) اعطت لمحه عن الانزلاقات الخطيره التي من الممكن ان تعرفها بعض اللقاءات الهامه، علي غرار ما حدث في مباراه مولودية الجزائر امام وفاق سطيف وأولمبي الشلف امام اتحاد الحراش.

و بدايه من الجوله القادمه ستكون نتائج اغلبيه المباريات مترابطه فيما بينها، علي غرار برنامج الجوله الـ25 التي تقترح علينا علي الاقل 4 مواجهات حاسمه، والتي تتعلق بالانديه المعنيه بالسقوط وهي لقاءات اتحاد بلعباس امام إتحاد الجزائر، مولوديه العلمه امام نصر حسين داي، مولوديه الجزائر امام شباب بلوزداد واولمبي الشلف امام مولوديه وهران.

وبنفس الحده والاهميه ستتميز لقاءات الجوله الـ 26، والتي تتقدمها مباراه مولوديه العلمه امام اتحاد بلعباس، الي جانب مباريات شبيبه قسنطينه امام اولمبي الشلف، امل الاربعاء ونصر حسين داي والداربي العاصمي بين اتحاد الجزائر ومولوديه الجزائر.

في نفس السياق، ستكون الجوله الـ 27 مميزه بمواجهتين ملتهبتين ولا تقبلان القسمه علي اثنين وينتظر ان تجلب اليهما انظار كافه المتتبعين، وهذا عندما يستضيف اولمبي الشلف فوق ميدانه تشكيله مولوديه العلمه ونصر حسين داي واتحاد بلعباس.

وفي الجوله الـ28 يتضمن البرنامج 4 مواجهات محتدمه، وهذا عندما يستضيف مولوديه العلمه ابناء الساوره، العميد ينزل ضيفا علي عميد الشرق شباب قسنطينه، اضافه الي داربي في غرب البلاد بين اتحاد بلعباس واولمبي الشلف وداربي عاصمي بين اتحاد الحراش ونصر حسين داي.

اما الجوله الـ 29 وما قبل الاخيره من عمر بطوله هذه السنه فستكون متباينه، من خلال المواجهه الخاصه التي ستجمع الرائد مولوديه بجايه باحد المهددين بالنزول مولوديه العمله، في وقت يستضيف ملعب بومزراڤ بالشلف مباراه ناريه اخري تجمع بين التشكيله المحليه ونصر حسين داي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا