برعاية

ايطاليا تأمل في تجاوز متاعب رحلة بلغاريا

ايطاليا تأمل في تجاوز متاعب رحلة بلغاريا

تامل ايطاليا في التركيز مره اخري علي كره القدم بعد 48 ساعه من الاضطراب في بلغاريا تردد انها دفعت المدرب انطونيو كونتي لتقديم استقالته.

وبينما حصل الايطاليون علي نقطه ثمينه في سباق التاهل لبطوله اوروبا لكره القدم 2016 من التعادل في صوفيا 2-2 يوم السبت فان النتيجه ليست مفاجئه بعد ما عاني منه الفريق اثر اصابه كلاوديو ماركيسيو والخلاف حول الاستعانه بلاعبين مولودين بالخارج.

وواجه كونتي الذي لا يزال بلا هزيمه مع ايطاليا منذ تعيينه في اعقاب نهائيات كأس العالم 2014 العقبه الاولي في فبراير حين خطط لمعسكر تدريبي لكنه اضطر لتاجيله لعدم موافقه الانديه علي تسريح اللاعبين.

لكن هذا لا يعد شيئا بالمقارنه بالازمه التي تفجرت يوم الجمعه الماضي حين اعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم ان ماركيسيو لاعب وسط يوفنتوس عاني من اصابه في الركبه خلال التدريبات.

وتردد ان كونتي تلقي تهديدات بالقتل عبر الانترنت من مشجعين غاضبين لاموه علي اساليبه التدريبيه بعد اصابه ماركيسيو التي ساد في البدايه اعتقاد بانها ستبعده عن الملاعب لنهايه الموسم.

وترك ماركيسيو المعسكر عائدا الي معقل يوفنتوس في تورينو ليخضع لمزيد من الفحوص واعلن يوفنتوس انه قد يعود للملاعب خلال ايام.

وتشاء الاقدار ان المباراه التاليه لايطاليا ضد انجلترا ستقام في استاد يوفنتوس.

وقال اندريا برزاجلي وهو مدافع اخر من يوفنتوس متحدثا لوسائل اعلام ايطاليه "اعتقد ان الجدل حول ماركيسيو مختلق من البدايه.. لان حصص كونتي التدريبيه طبيعيه تماما.

"اصابه كلاوديو كان يمكن ان تحدث في اي لحظه."

ولا يعتقد برزاجلي ان كونتي سيواجه استقبالا عدائيا في ملعب يوفنتوس.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا