برعاية

5 أسماء قادرة على تعويض غاريث بيل قطار ريال مدريد (تقرير)

5 أسماء قادرة على تعويض غاريث بيل قطار ريال مدريد (تقرير)

/ا ش ا/ تحوم الشكوك حول استمرار الويلزي جاريث بيل مع فريق ريال مدريد الاسباني لكره القدم، الموسم المقبل بسبب مستواه الضعيف الذي ظهر عليه في الفتره الاخيره خلال مبارياته الهامه مع المرينجي والذي اصبح سبباً رئيسياً في النتائج السلبيه التي ضربت الفريق، حيث اصبحت البطولات قاب قوسين او ادني من غيابها عن قلعه سانتياجو برنابيو.

وذكر موقع يوروسبورت ان مستوي بيل اثار غضب الجماهير الملكيه التي اعتادت علي رؤيه فريقها منتصراً ووجهت له صافرات استهجان تعبيراً منهم علي عدم رضاهم به.

وتحدثت التقارير الصحفيه عن هذا الامر ورجحت ان الميركاتو الصيفي القادم سيشهد خروج بيل من سانتياجو برنابيو بعد تجربه احترافيه له كبيره مع الفريق حيث حصل معهم علي اربع بطولات ، " الدوري الاسباني وابطال اوروبا وكاس ملك اسبانيا والسوبر الاوروبي".

واوضح يوروسبورت ان اداره ريال مدريد برئاسه "فلورنتينو بيريز" لن تقف مكتوفه الايدي وبالطبع ستعمل جاهداً لايجاد البديل المناسب للنفاثه الويلزيه حتي لايصبح مكانه خاوياً وثغره كبيره للفريق.

واستعرض الموقع خمسه اسماء قد يكون احدها بديلا لبيل في الانتقالات الصيفيه ، واول هذه الاسماء هو ايدين هازارد جوهره البلجيكيه ولاعب تشيلسي بالطبع سيكون الرجل المناسب للملكي ، في هذه المرحله فهو يعد الخطر الحقيقي لاي فريق منافس، ويعد ايضا صانعا مميزا جدا للاهداف.

اما الثاني فهو بول بوجبا الموهبه الشابه مطمع الانديه الكبري الاوروبيه ومحط انظار الجميع ومن الممكن ان يضعه كارلو انشيلوتي ، المدير الفني لريال مدريد، في قائمه الوافدين الجدد للملكي لتكوين جبهه هجوميه قويه مع رونالدو وبنزيما ، حيث ان انشيلوتي يواجه حالياً انتقادات كبيره بعد سوء نتائج الفريق، بول بوغبا لديه مواهب كبيره رغم صغر سنه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا