برعاية

فيديو بطل راليات سعودي خسر السباق ليسعف زميله !

فيديو بطل راليات سعودي خسر السباق ليسعف زميله !

سجل بطل راليات سعودي موقفا انسانيا نبيلا، وضحي بالفوز باحد المراكز المتقدمه في رالي حائل الدولي، عندما توقف في منتصف سباق المرحله الثانيه التي انطلقت من قريه "دلهان"، من اجل اسعاف زميله الذي تعرضت مركبته لحادثه انقلاب اثناء سير السباق.

وتوقف المتسابق صالح عبد العالي، وهو بطل فريق الحرس الملكي، للاطمئنان علي زميله فرحان الرمالي الذي تعرضت مركبته لحادثه انقلاب في السباق، واطمان علي صحته، حتي حضر الاسعاف الطائر الي موقع الحادثه، الذي انقذه حيث خرج الرمالي سالما.

وعقب اطمئنانه علي زميله، عاود عبد العالي السير، لكن سيارته توقفت وسط الرمال الكثيفه، ما جعله يتاخر عن مواصله سيره، وفقدان فوزه باحد المراكز المتقدمه في سباق رالي حائل الدولي.

بدوره، وجه المتسابق فرحان الرمالي شكره وتقديره لزميله عبد العالي علي موقفه النبيل تجاهه عندما توقف للاطمئنان عليه، وضحي بالفوز في السباق، موضحا ان موقف زميله يؤكد وجود التنافس الشريف والاخلاق الرياضيه.

واوضح ان السباق يُعد رياضه اخلاق قبل ان يكون تنافسا وتحديا في الميدان، مشيرا الي ان اخلاق وشهامه المتسابق عبد العالي جعلته يقطع السباق ويطمئن عليه، ليفرط في مركز متقدم في السباق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا