برعاية

لهذا السبب.. مدرب إيطاليا يتلقى تهديدات بالقتل

لهذا السبب.. مدرب إيطاليا يتلقى تهديدات بالقتل

قال كارلو تافيكيو رئيس الاتحاد الايطالي لكره القدم، ان أنطونيو كونتي المدير الفني للمنتخب، ابلغه بتلقي تهديدات بالقتل بعد اصابه كلاوديو ماركيزيو نجم خط وسط يوفنتوس، وتردد انه يعاني قطعا في الرباط الصليبي.

(روما-mbc.net) قال كارلو تافيكيو رئيس الاتحاد الايطالي لكره القدم، ان انطونيو كونتي المدير الفني للمنتخب، ابلغه بتلقي تهديدات بالقتل بعد اصابه كلاوديو ماركيزيو نجم خط وسط يوفنتوس، وتردد انه يعاني قطعا في الرباط الصليبي.

كان نادي يوفنتوس حمل كونتي مسئوليه اصابه ماركيزيو بقطع في الرباط الصليبي، وهذا ايضا تسبب زياده الغضب الجماهيري لفريق "السيده العجوز" من مدرب المنتخب، الذي لم يصدق انه يتلقي تهديدات.

قال تافيكيو في تصريحات لاذاعه "راي" الايطاليه: "لقد رايت كونتي يرتعش هذا الصباح، بعد الازمه التي حدثت بالامس، تلقي تهديدات بالقتل عبر الإنترنت."

يذكر ان نادي يوفنتوس متصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي لكره القدم اعلن ان الاصابه في الركبه التي يعاني منها لاعب الوسط كلاوديو ماركيزيو ليست بالسوء الذي كان متوقعا في البدايه.

وغادر ماركيزيو /29 عاما/ معسكر المنتخب الإيطالي في كوفرتشيانو للاشتباه في تعرضه لقطع في الرباط الصليبي للركبه اليمني خلال التدريبات الاحمائيه ، حيث كان متوقعا ان يغيب عن الملاعب لنحو سبعه اشهر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا