برعاية

تصفيات اليورو | بمشاركة أوديجارد، كرواتيا تسحق النرويج بخماسية وتواصل تحديها لإيطاليا

تصفيات اليورو | بمشاركة أوديجارد، كرواتيا تسحق النرويج بخماسية وتواصل تحديها لإيطاليا

عزز المنتخب الكرواتي صدارته للمجموعه الثامنه في التصفيات كأس أمم أوروبا 2016 بالفوز العريض الذي حققه علي ضيفه النرويجي في اطار مباريات الجوله الخامسه بخمسه اهداف لهدف مساء اليوم السبت.

كبير البلقان رفع رصيد نقاطه لـ13 و15 هدفًا، ويحتل المنتخب الإيطالي قبل انتهاء الجوله المرتبه الثانيه برصيد 10 نقاط وسته اهداف فقط، بينما تجمد المنتخب النرويجي في المركز الثالث برصيد تسع نقاط من ثلاث انتصارات وهزيمتين.

اللاعب المنضم حديثًا لريال مدريد «اوديجارد» شارك منذ البدايه لكنه لم يستطع مساعده النرويج علي هز شباك الحارس سوباسيتش حيث حمل الهدف الشرفي لبلاده توقيع اللاعب «تيتي» في الدقيقه 81 من صناعه سامويلسين.

واكتفي المنتخب الكرواتي بهدف نظيف في الشوط الاول سجله اللاعب «بروزوفيتش» في الدقيقه 30 من تصويبه قويه بباطن القدم من خارج منطقه الجزاء بعد تمهيد مميز للكره من المهاجم المخضرم ايفكا اوليتش.

مع انطلاقه الشوط الثاني بتسع دقائق مرر نجم برشلونه «راكيتيتش» كره ممتازه علي خط ال18 استفاد منها «بيرسيتش» ليطلق تسديده مقوسه بيسراه ذهبت علي اقصي يمين الحارس.

وفي الدقيقه 66 عاد ايفكا اوليتش ليصنع من جديد بتمريره راسيه رائعه داخل منطقه الجزاء وجدت مهاجم اتلتيكو مدريد «ماندزوكيتش» الذي تابعها في المرمي رغم الضغط الذي تعرض له من جانب الظهير الايمن النرويجي «هوجلي».

وبعد ثلاث دقائق فقط من الهدف الثالث للكروات، تحصل المنتخب النرويجي علي ركله جزاء احتسبت ضد «فيدران تشورلوكا»، لكن لاعب نادي هوفنهايم الالماني «طارق اليونسي» ذو الاصل المغربي وضعها سددها في القائم الايسر للمرمي، وفشل زميله نيلسن في متابعه الكره داخل المرمي حيث تصدي له الحارس سوباسيتش.

واشهرت البطاقه الصفراء الثانيه في وجه تشورلوكا عند الدقيقه 74 بسبب تعمده جذب اوديجارد وهو في طريقه للانفراد بالمرمي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا