برعاية

المحليون يُسقطون الكونغو وديا بثنائية

المحليون يُسقطون الكونغو وديا بثنائية

تمكن المنتخب الوطني المغربي المحلي من تحقيق الفوز بهدفين وديا علي ضيفه الكونغولي في المباراه التي جمعت بينهما علي ارضيه المركب الرياضي محمد الخامس بالبيضاء.

ولم يقدم رجال المدرب امحمد فاخر الاداء المامول في ظل ركون لاعبي الساحر الفرنسي كلود لوروا لمناطقهم الدفاعيه ، حيث غابت المحاولات الهجوميه عن الفريق الكونغولي وهو الامر الذي اراح حارس المنتخب الوطني محمد أمين البورقادي.

وتقدم المنتخب الوطني المغربي المحلي في النتيجه بطريقه رائعه وبديعه باقدام لاعب المغرب التطواني عبد العظيم خضروف الذي تفنن في ايداع الهدف في المرمي الكونغولي في الدقيقه 26.

وحرم حكم المباراه المنتخب الوطني المحلي من مضاعفه الغله بالغائه لهدف صحيح من مهاجم الجيش الملكي عبد السلام بنجلون في الدقيقه 56.

وكانت الفرصه الابرز في الجوله الثانيه باقدام متوسط ميدان نادي الفتح الرباطي مروان سعدان الذي سدد كره محكمه في القائم الايسر لحارس المنتخب الكونغولي في الدقيقه 65.

واجري فاخر بعض التغييرات باقدامه علي اقحام لاعب شباب اطلس خنيفره اوناجم وعبد الغني معاوي (اولمبيك اسفي) ، اضافه الي رشيد حسني (الوداد الرياضي) ،احمد جحوح (المغرب التطواني) ومراد باتنا (الفتح الرباطي) لتقديم الاضافه علي المستوي الهجومي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا