برعاية

الرياضيون السعوديون يساندون عاصفة الحزم بـ "التيفو"

الرياضيون السعوديون يساندون عاصفة الحزم بـ "التيفو"

اعلنت الانديه الرياضيه السعوديه ومسؤولوها عن دعمهم ومساندتهم لعمليه "عاصفه الحزم" التي تقودها بلادهم ضد جماعة الحوثي في اليمن، وذلك من خلال نشرهم تغريدات دعم ومسانده وتاييد للجيش السعودي الذي بدا الخميس الماضي، ضمن تحالف خليجي دولي، عملياته العسكريه في اليمن.

واعتبرت الانديه السعوديه انها ستقوم بتوعيه الجماهير الرياضيه اثناء المباريات المقبله من اجل تقديم الدعم والمسانده للجيش السعودي، اذ من المقرر ان تقوم بعمل الكثير من لوحات

"التيفو" لهذا الغرض، وقرر نادي اتحاد جدة تقديم مفاجاه للجيش السعودي خلال مباراه كلاسيكو الكره السعوديه التي ستجمعه الاسبوع المقبل امام متصدر الدوري النصر.

وقال ابراهيم البلوي رئيس الاتحاد ان جماهير ناديه ستقدم مفاجاه للقوات المسلحه السعوديه خلال مباراه النصر التي سيتابعها كل محبي وعشاق الكره داخل الاراضي السعوديه وخارجها، في وقت اشار الي ان التيفو سيقدم صوره رائعه ورسماً جميلاً للتعايش مع الاحداث علي المستوي الاجتماعي والانساني.

بدوره، اعلن رئيس نادي أهلي جدة الامير فهد بن خالد ان جماهير ناديه هي الاخري سوف تقوم بتكريم القوات المسلحة السعودية خلال لقاء الرائد الاسبوع المقبل، واشار الي ان هذا الامر اقل شيء ممكن تقديمه للمسانده والوقوف خلف الجيش في هذه المرحله الهامه، في حين اوضح ان جماهير الاهلي ستقوم بعمل "تيفو" علي طريقتها الخاصه لتكريم كل القوات المسلحه السعوديه.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي تغريدات مسانده من قبل رؤساء الانديه السعوديه والاعلاميين الرياضيين في السعوديه وخارجها واللاعبين السابقين، من خلال توحيد صوره العرض الخاصه بدعم القياده والجيش السعودي وبث تغريدات متواصله تحتفي بالقياده والجيش السعودي، في الوقت الذي عبر فيه عدد من نجوم الكره السعوديه السابقين والحاليين عن دعمهم للجيش السعودي ووقوفهم الي جانب الجيش السعودي.

وكتب الامير عبد الله بن مساعد، الرئيس العام لرعايه الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية، عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "اللهم احفظ بلادنا وابناءها من كل شر، ووفق ولاه امورنا لكل خير، واعزنا بالاسلام واعز الاسلام بنا".

ونشر الامير نواف بن فيصل بن فهد، الرئيس السابق لرعايه الشباب رئيس اللجنه الاولمبيه السعوديه السابق، علي حسابه في موقع "انستغرام" صوره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، والامير مقرن بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، والامير محمد بن نايف ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخليه، وكتب عليها: "الدرب واحد، والشعب يفداك يا سلمان".

من جانبه، كتب الامير عبد الرحمن بن مساعد، الرئيس السابق لنادي الهلال عضو شرفه الحالي، عبر "تويتر": "عندما يطلق الملك سلمان (عاصفه الحزم) ويصطف الوطن خلفه مجاهداً، يكون خالد بن سلمان في المقدمه كاخوانه جنود الوطن البواسل".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا