برعاية

الوتر يؤرق أفضل لاعب سعودي

الوتر يؤرق أفضل لاعب سعودي

يعاني لاعب وسط الفريق الاول لكره القدم بنادي الهلال الدولي سلمان الفرج من اصابه في وتر القدم، حيث ظلت هذه الاصابه تؤرقه بين الفتره والاخري. ويشارك سلمان الفرج حاليا في معسكر المنتخب السعودي الاول لكره القدم في مدينة الدمام استعداداً لمواجهه الاردن الوديه في يوم (فيفا). وكان اللاعب قد شارك مع ناديه كلاعب اساسي في (3134 دقيقه)،

وقد صنف من قبل بعض وسائل الاعلام كافضل لاعب سعودي حاليا، وهو ما اكده قائد الاخضر الدولي المعتزل سعود كريري الذي اكد تفرد الفرج بالافضليه في الوقت الحالي. وتعتبر اصابه الوتر، وهو بمسماه العلمي (وتر أخيلس ..Achilles tendinitis)، التهاب يشيع حدوثه في وتر اخيل عند الرياضيين والعدائين، والذين يستخدمون القدم باستمرار وبشكل عنيف، واعراضه تكون بالم شديد عند التقاء الوتر بعظمه الكعب ويزداد الشعور بالالم دائما بعد فتره من الراحه وخصوصاً عند النهوض من الفراش واحياناً يلاحظ وجود احمرار وتورم، ويجد المصاب صعوبه في ارتداء الحذاء، وخاصهً اذا كان ضيقاً نظير المجهود الذي يقدمه.

ومن مشاهير الرياضه الذين تعرضوا للاصابه به الدولي المصري احمد فتحي ولاعب ليفربول البرازيلي فابيو اوريليو والفرنسي جوليان فوبير الذي انتقل لويست هام قادماً من بوردو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا