برعاية

موراتا يمنح إسبانيا فوزاً بشق الأنفس وإنجلترا تمطر شباك ليتوانيا

موراتا يمنح إسبانيا فوزاً بشق الأنفس وإنجلترا تمطر شباك ليتوانيا

حقق المنتخب الاسباني فوزاً صعباً علي ضيفه اوكرانيا بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما مساء الجمعه علي ملعب رامون سانشيز بيزخوان ضمن التصفيات الاوروبيه المؤهله ليورو 2016 في فرنسا.

هدف المباراه الوحيد سجله المهاجم الشاب الفارو موراتا في الدقيقه 28 بعد ان وضعه كوكي في مواجهه مباشره مع الحارس اندريي بياتوف. المنتخب تمكن من تحقيق انتصاره الثالث علي التوالي ليعزز موقعه ثانياً في المجموعه الثالثه برصيد 12 بفارق ثلاث نقاط عن سلوفاكيا التي حققت فوزاً كبيراً علي لوكسمبرج بثلاثه اهداف دون مقابل.

بينما تجمد رصيد اوكرانيا عند النقطه التاسعه في المركز الثالث، وضمن ذات المجموعه انتهي لقاء بيلاروسيا ومقدونيا بفوز الاول بنتيجه 2-1.

وواصل المنتخب الانجليزي نتائجه المميزه في التصفيات بفوزه الكبير علي ليتوانيا باربعه اهداف دون مقابل في اللقاء الذي احتضنه ملعب ويمبلي الشهير.

واين روني منح التقدم لاصحاب الارض في الدقيقه 7، قبل ان يضيف داني ويلبيك الهدف الثاني في الوقت البدل ضائع من الحصه الاولي.

ونجح رحيم ستيرلينج في اضافه الهدف الثالث بحلول الدقيقه 58، وقبل ربع ساعه علي نهايه المباراه اختتم هاري كين مهرجان الاهداف بتسجيله الهدف الرابع ليبصم نجم توتنهام علي هدفه الاول مع الاسود الثلاث في ظهوره الاول.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا