برعاية

بعد ان تسبب في وفاة مصارع.. ري مستريو يتلقى تهديدات بالقتل

بعد ان تسبب في وفاة مصارع.. ري مستريو يتلقى تهديدات بالقتل

لا زال الحظ العاثر يواجه المصارع المكسيكي ري مستريو النجم السابق في اتحاد WWE، فمنذ أنت تركه الأخير وهو غير موفق تماما في عالم المصارعة.

ففي أول نزال يخوضه بعد غياب، تسبب ري مستريو في وفاه صديقه المصارع المكسيكي إل هيجو أجوايو، بعد ضربة قوية من مستريو، سقط أجوايو على إثرها على حبال المصارعة فاقدا للوعي.

وأكدت مصادر قريبة من المصارع مستريو، أنه تلقى مجموعة من رسائل المجهولة الهوية تهدده بالقتل، ولم يعرف حتى الآن مصادر هذه الرسائل

ويعد أجوايو من أقرب الأصدقاء للمصارع مستريو، الذي لا يزال يعاني من صدمة ما حدث، بحسب ما قاله المقربين  منه.

وأكدت مصادر أن مستريو حتى الآن لا يصدق ما حدث لصديقه، فيما أشارت تقارير إلى أنه مستريو قد وجهت له تهمة "القتل غير المتعمد".

وفي أول تعليق له على هذه الحادثة قال مستريو: إني مصدوم لا أستطيع حتى الآن استيعاب ما حدث ، لا أصدق أن اجوايو توفى خلال نزاله معي.

وأضاف قائلا " إنها مشيئة الله.. وأنا مؤمن بها"، ومن المقرر أن يخضع ري مستريو للتحقيق مع عدد من المسئولين في اتحاد المصارعة المكسيكي AAA للتحقيق أيضا، بالإضافة للمصارعين الذين تواجدوا في الحلبة أثناء الحادثة.

ويسعى هذا التحقيق إلى التأكد مع عدوم وجود أي تقصير من ناحية السلامة العامة من قبل اتحاد المصارعة قد تكون تسببت في وفة المصارع.

وبالطبع سيواجه مستريو لحظات عصيبة لأنه أخر من لمس أجوايو قبل وفاته، واحتك به جسديا بعنف.

وقد أشارت التقارير الاولية للطب الشرعي أن سبب وفاة أجوايو كانت بسبب تمزق في النخاع الشوكي بعد تهتك في فقرات العمود الفقري في منطقة الرقبة، وهو ما أدى إلى صعوبات بالغة في التنفس، أدت إلى الوفاة بعد ذلك.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا