برعاية

كال كراتشلو يتطلع إلى استعادة الدافع الذي فقده بعد الحادث

كال كراتشلو  يتطلع إلى استعادة الدافع الذي فقده بعد الحادث

يتطلع الدراج البريطاني كال كراتشلو المشارك في بطولة العالم للدراجات الناريه “موتو جي بي” الي استعاده الزخم الذي فقده بعد الاصابه التي لحقت به عندما كان في صفوف فريق دوكاتي، وذلك بعد الانتقال الي فريق “ال سي ار هوندا”.

وانهي البريطاني موسم 2013 في المركز الخامس مع فريق تك 3 ياماها، حيث احرز قطب الانطلاق الاول مرتين مع تحقيق 4 منصات تتويج، لكن الحادث الذي تعرض له في الجوله الثانيه من موسم 2014 في اوستن افسدت له ماتبقي من الموسم.

ومع يد مصابه، لم يشارك في الجوله الثالثه التي اقيمت علي حلبه تيرماس دي ريو هوندو الارجنتينيه، واحرز منصه تتويج واحده في اراغون، وانهي الموسم متخلفاً عن زميله في الفريق اندريا دوفيزيوزو بفارق 8 مراكز.

واعلن في وقت لاحق عن انهاء عقده مع الفريق بشكل مبكر، وقرر التوجه الي فريق ساتيلايت هوندا.

وعندما سئل كراتشلو من قبل موقع اوتوسبورت عما اذا كان موسم 2014 قد افقده الدافع فاجاب: “بالتاكيد، لكن ذلك ليس بسبب الدراجه او الفريق”.

“لقد كانت الامور تسير علي مايرام في تكساس، قبل ان يحدث لي اكبر حادث في مسيرتي الرياضيه، ولم اشفي منه بالشكل الكافي الذي يتطلبه الوضع”.

“لقد اصبح الامر صعباً بعد ذلك، لان اندريا كان يقود بشكل ممتاز، ويحظي بكثير من الدعم من فريق دوكاتي، في حين كنت اقود الدراجه وانا مصاب”.

وتابع كراتشلو: “لقد كنت اعيش في دوامه بعض الشيء في منتصف الموسم، لكني اثبتت في نهايه الموسم انني مازلت قادر علي المنافسه وتحدي الدراجين الاخرين في المقدمه”.

“القياده وانت مصاب ليست جيده في الموتو جي بي، لكني اشعر انني مستعد الان، اشعر انني بحاله جيده بما فيه الكفايه علي الدراجه لكي اكون تنافسياً، وليس هناك شك في ذلك”.

وتصدر اندريا دوفيزيوزو واندريا ايانوني بديل كراتشلو التجارب الاخيره التي اقيمت علي حلبه لوسيل القطريه، التي شهدت اخر فوز عام 2010 مع الدراج الاسترالي كايسي ستونر.

واحرز كراتشلو سابع اسرع زمن في يومي التجارب، قبل ان يتم الغاء اليوم الاخير بسبب سوء الاحوال الجويه.

واضاف كراتشلو (29عاماً): “اعتقد اني قد اتخذت الخطوات الصحيحه لتحسين قيادتي لدراجه هوندا”.

“فهم عمل الدراجه شيء صعب للغايه، لكن هذا جزء في بطوله الموتو جي بي اذا كان سهلاً، فالجميع سيفعل ذلك”.

“لقد كانت دراجه ياماها ممتازه في المنعطفات، لكن بعد انتقالي الي دراجه دوكاتي لم تكن جيده، لذلك يجب عليك العمل علي الاشياء الايجابيه، والان حان وقت عمل نفس الشيء مع هوندا”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا