برعاية

حوار مع أسطورة – الأنيق.. نيستا الابن الأخير لمدافعي "الأخوات الـسبعة" الذي لا يحب مشاهدة نفسه

حوار مع أسطورة – الأنيق.. نيستا الابن الأخير لمدافعي "الأخوات الـسبعة" الذي لا يحب مشاهدة نفسه

"انا ابن الاخوات السبعه".. ربما هو الابن الاخير كذلك من المدافعين لجيل شهد عظمه الكالتشيو، تاركا من بعده دانيلي بونيرا يقود الخط الخلفي لميلان وجورجيو كيلليني كافضل مدافعي الدوري الإيطالي المنهار!

أليساندرو نيستا هو الضيف الجديد لسلسله حوار مع اسطوره، التي يقدمها FilGoal.com مع علامات كره القدم التي تركت بصماتها الواضحه مع الجماهير.

"احب الخطط الهجوميه.. حين العب في بلاي ستيشن العب دوما بطريقه 4-3-3 وافضل مدرب بالنسبه لي بيب جوارديولا رغم ان الانجح رقميا في رايي هو جوزيه مورينيو".

"الخطط الهجوميه تجعل فريقك صاحب اليد العليا.. الدفاع؟ لو لديك المدافع الجيد فسيكون فريقك عظيما".

"انا لا العب بميلان في بلاي ستيشن.. دوما ما العب بريال مدريد.. ايجنازيو اباتي ايضا يحب اللعب ضدي، هو يلعب ببرشلونه.. كلاسيكو صغير نقيمه يوميا انا وهو وبيرلو".

"انا وبيرلو لعبنا لسنوات طويله لان الموهبه لا تموت.. السريع يصبح ابطا، القوي يصبح اثقل قدما.. لكن الموهوب يظل موهوبا مهما مرت الاعوام".

ويقول نيستا: "الكره الايطاليه الان تعاني.. ربما انا من اخر المدافعين الذين حضروا مرحله الاخوات السبعه".

الاخوات السبعه كان الاسم الذي يطلق علي الكالتشيو وقت صراع ميلان وانتر ويوفنتوس وروما ولاتسيو وفيورنتينا وبارما علي اللقب كل سنه.

واردف "لعبت بجوار روبرتو مانشيني، سباستيان فيرون، كاكا، اندريه شيفتشينكو.. ربما من افضل 3 لعبت بجوارهم بيرلو ورونالدو".

ويضيف "لكن بعد ذلك، والاجيال التي تاتي بعد ذلك اضعف كثيرا".

"بدات في لاتسيو، كنت احب الحياه في روما لان اسرتي هناك، لكن مع الوقت ادركت ان التطور معناه الانتقال الي ميلان.. اللعب بجوار باولو مالديني".

"الحياه في ميلان لم تكن سهله.. الامطار لا تتوقف، الشوارع غارقه معظم الوقت، لكن مع الوقت اولادي اعتادوا المدارس هناك وبدات احب المكان".

ويصرح نيستا "انا هادئ دوما.. لا يمكن ان تخرجني عن شعوري".

ثم استردك "طبعا من استطاع ان يخرجني عن هدوئي كان رونالدو.. اصعب من لعبت ضده".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا