برعاية

صور.. كيف احتفلت إيرينا بسقوط رونالدو في الكلاسيكو؟

صور.. كيف احتفلت إيرينا بسقوط رونالدو في الكلاسيكو؟

تهكم العديد من جماهير برشلونه علي موقف عارضه الازياء الروسيه ايرنا شايك صديقه رونالدو السابقه بعد سقوط حبيبها السابق في الكلاسيكو الناري امام برشلونه في الدوري الإسباني حيث قامت ايرينا بنشر صور لها وهي تحتفل بعيد ميلاد النجم الامريكي بروس ويليس الستين في منزله بنيويورك بامريكا.

(مدريد - mbc.net) تهكم العديد من جماهير برشلونه علي موقف عارضه الازياء الروسيه ايرنا شايك صديقه رونالدو السابقه بعد سقوط حبيبها السابق في الكلاسيكو الناري امام برشلونه في الدوري الاسباني حيث قامت ايرينا بنشر صور لها وهي تحتفل بعيد ميلاد النجم الامريكي بروس ويليس الستين في منزله بنيويورك بامريكا. ونشرت ايرينا علي صفحتها علي انستجرام صورا لها مع العديد من الاصدقاء المقربين والمشتركين مع النجم الامريكي بروس ويليس لتنهال التعليقات الساخره علي هذه الصوره حيث قام احد عشاق برشلونه بكتابه تعليق طريف قال فيه "انتي تحتفلي ونسيتي رونالدو الذي سقط في الكلاسيكو".

وفي الوقت الذي انشغل فيه اكثر من 500 مليون شخص من جميع انحاء العالم بالكلاسيكو الاسباني الناري بين برشلونه وريال مدريد، لم تفكر عارضه الازياء الروسيه إيرينا شايك في مشاهده الكلاسيكو الذي اعتادت علي حضوره ومتابعته طوال خمس سنوات قضتها مع النجم البرتغالي رونالدو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا