برعاية

بلومي: "البارصا ستفوز ونقطة قوتها الأولى لعبها الجماعي"

بلومي: "البارصا ستفوز ونقطة قوتها الأولى لعبها الجماعي"

لخضر بلومي هو واحد من اكثر المعجبين بـ برشلونه منذ سنوات طويله، حيث يتمتع نجم المنتخب الوطني واسطوره الكره الجزائريه باسلوب النادي الكتالوني دائما، ولا يري ابن مدينه معسكر ان البارصا ستفرط في النقاط الثلاث هذه المره

عندما تستضيف ريال مدريد علي "كامب نو"، خاصه ان "الملكي" لا يمر بافضل فتراته وهو في مشاكل داخليه ايضا، سببها النتائج السلبيه الاخيره وتسرب الشك لدي رفقاء كريستيانو رونالدو، لذلك فان بلومي يتوقع فوزا سهلا لـ برشلونه، ولو ان تكهناته عند حديثه مع "الهداف الدولي" لم تتعد نتيجه (2-1) لصالح اشبال لويس انريكي، مع تسجيل كل من الارجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نايمار دا سيلفا.

لخضر بلومي من المناصرين الاوفياء لـ برشلونه.. اليس كذلك؟

نعم هذا صحيح، احب برشلونه لانه فريق يلعب بطريقه جميله، ويوجد في افضل احواله خاصه في الوقت الحالي، مع تالق ليونيل ميسي الذي يمر بفتره رائعه.

ما هي حلول البارصا للفوز بـ "الكلاسيكو"، حسب رايك؟

اللعب الجماعي هي نقطه القوه الاولي لـ البارصا، فـ ميسي لاعب كبير ويساهم في اشراك جميع زملائه في اللعب، عكس كريستيانو رونالدو من جانب ريال مدريد.

اذن ما هي حلول الريال لايقاف "البلاوغرانا"؟

اعتقد ان ريال مدريد سيضع لاعبا لايقاف ميسي، لان هذا الاخير هو الخطر الاول علي دفاع "الملكي"، وهو افضل لاعبي البارصا في الوقت الراهن.

هل فوز برشلونه يعني حسمه لقب الدوري الاسباني بنسبه كبيره؟

دون ادني شك، ريال مدريد يعاني حاليا من مشاكل داخليه، وبرشلونه سيستغل هذه الفتره حتي يفوز ويقترب اكثر من التتويج باللقب، خاصه ان ميسي يوجد في فتره زاهيه وعاد بقوه في الاسابيع الاخيره.

نفهم من كلامك انك تفضل ميسي علي رونالدو؟

بالتاكيد، ميسي هو الاحسن دائما منذ سنوات كثيره وليس الان فقط.

وهل تتوقع تكرر هذه المواجهه بين الفريقين في نصف نهائي او نهائي رابطه الابطال؟

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا