برعاية

النجاح آسيويا يحفز فارس نجد

النجاح آسيويا يحفز فارس نجد

الرياض: حسن الصفيان 2015-03-21 11:28 PM     

تشهد صفوف الفريق الاول لكره القدم بنادي النصر اكتمالا قبل ملاقاه الاهلي اليوم، عدا اصابه محور الارتكاز إبراهيم غالب بالرباط الصليبي والتي ستغيبه حتي نهايه الموسم.

وعلي الرغم من غياب غالب، الا ان زميله عبدالعزيز الجبرين عوض غيابه ونال اعجاب الجماهير والمتابعين في المباريات الاخيره. كما ستشهد المباراه عوده المدافع خالد الغامدي، بعد غياب في مواجهه دوري أبطال آسيا الماضيه امام بيروزي الايراني والتي كسبها الفريق بثلاثيه نظيفه بسبب نيله البطاقه الحمراء في مواجهه لخويا القطري.

وستشكل عودته دعما كبيرا في هذه الخانه، خاصه انه منسجم مع خط الدفاع الذي يتكون في اغلب المباريات من الرباعي حسين عبدالغني ومحمد حسين وعمر هوساوي وخالد الغامدي.

واجه النصر نظيره الاهلي الموسم الحالي مرتين في جده في مسابقه كاس ولي العهد ودوري عبداللطيف جميل، انتهت بنتيجه واحده وهي 1 / 2 لمصلحه الاهلي.

واصبح التنافس الموسم الحالي نصراوي اهلاوي علي مختلف البطولات، فبعد ان اخرج الاهلي نظيره النصر من كاس ولي العهد حامل لقب الموسم الماضي، يفكر لاعبو النصر في مواجهه الاهلي كثيرا لرد هزيمتي الدوري وكاس ولي العهد، خصوصا ان الفوز يعني التغريد خارج السرب والاقترب كثيرا من اللقب بالابتعاد بفارق ثماني نقاط، في حين ان خسارته ربما تفقده لقب الدوي، اذ سيكون الفارق نقطتين، وسيتيح الفرصه للاتحاد والهلال للدخول في المنافسه مجددا، اما التعادل فسيبقي الحال كما هو بانتظار الجولات المقبله.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا