برعاية

مانشستر يونايتد بالمصري - هذا هو طريق يونايتد أمام ليفربول

مانشستر يونايتد بالمصري - هذا هو طريق يونايتد أمام ليفربول

بعد الفوز الهام علي توتنام بثلاثيه نظيفه، وفوز ليفربول علي سوانزي بات من الضروري جداً الفوز في موقعه انفيلد يوم الاحد المقبل.

شــاهد ايضــا تقرير- دي ماريا يطلب الرحيل من مانشستر يونايتد فان جال: ساتقاعد بعد مانشستر يونايتد ليفربول – مانشستر يونايتد: "قصه مدينتين" بين الحرب التجاري و...

بالعوده لمباراه توتنام في الدور الاول هذا الموسم والتي انتهت بالتعادل السلبي، بعد التعادل مع ستوك سيتي والخساره من ساوثامبتون، يمكن قراءه ان هذا ما يحدث عندما يفقد الفريق العزم المطلوب لتحقيق النتائج الايجابيه.

لكن الان باتت لدينا فرصه ايجابيه لتصحيح الاخطاء الماضيه والمضي قدماً لتحقيق ما هو مطلوب هذا الموسم وهو التاهل بين الاربعه الكبار لكي يستطيع الفريق المشاركه في بطوله دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

فالفوز علي توتنام اظهر بعض الايجابيات قبل، اثناء و بعد المباراه.

بعد الخساره من ارسنال والخروج من كاس انجلترا علي ملعب اولد ترافورد بنتيجه 2-1 كان لابد للفريق من العوده للفوز والوقوف من جديد..

ولكن في ظل صعوبه جدول المباريات المتبقيه هذا الموسم و التي كانت تبدا بمباراه توتنام كان لابد من اللاعبين اظهار شخصيتهم القويه وخاصه ذوي الخبره.. وهذا ما قام به قائد الفريق واين روني.

فقد اجتمع روني مع اللاعبين قبل المباراه وحفزهم للقيام بما هو مطلوب، واثني مروان فيلايني بعد المباراه علي "كابتن" الشياطين الذي الهم اللاعبين بخطابه الذي دب الحماسه بين اللاعبين.

كما اثني مدرب الفريق لويس فان جال ايضاً علي روني بسبب ما قام به، كونه يملك امتياز الاجتماع باللاعبين بشكل ودي ويستطيع حثهم علي نسيان مباراه ارسنال والتركيز في المرحله المقبله الصعبه جداً.

فان جال بدا بالاستقرار في خطته مع الفريق، شيء تمنيناه كمشجعين ليونايتد ان يحدث منذ ان تولي زمام الامور للفريق.

فان جال لعب بخطه 4-2-3-1 هجومياً و4-3-3 دفاعياً، ومروان فيلايني اللاعب البلجيكي كان له دوراً استثنائيا في هذه المباراه هجومياً و دفاعياً.

ولو كان فيلايني من اللاعبين اصحاب السرعه لبات من افضل اللاعبين في مركزه، ولكن فالن جال استغل قدراته الدفاعيه والهجوميه للضغط علي بن طالب الذي ظهر مرتبكاً..

وحتي مع نزول موسي ديمبيلي، فلعب فيلايني في هذا المركز منعه من التقدم بشكل كبير مما صعب المهمه علي توتنام وانتهت الامور بخسارتهم لمعركه نصف الملعب.

خوان ماتا واشلي يونج قدما مباراه رائعه، فقوه توتنام كانت عاده تاتي من الظهيرين داني روز و والكر.

والدور الدفاعي الذي قام به اللاعبان كان اكثر من رائع، هذا شيء استحقا الثناء عليه بعد المباراه من فان جال.

روح الفريق التي طالما رايناها في مانشستر يونايتد استشعرناها كمشجعين تعود، فبعد احراو الهدف الاول والثاني استمر ضغط اللاعبين، وبدا الفريق طامحاً لتسجيل المزيد.

وعن عوده مايكل كاريك، لن ينكر احداً الدور الخططي الكبير الذي يقدمه للفريق، فالنتائج تاتي اذا كان كاريك في قمه عطائه.

صرح مايكل كاريك بان الفريق يستطيع المنافسه علي المركز الثاني هذا الموسم، هذا هو المطلوب، فنحن لن نرضي بالمركز الرابع و الفارق في النقاط بين مانشستر يونايتد، ارسنال و مانشيستر سيتي هو نقطه بين كل فريق و الاخر مما يعني بانه ببعض العزم المكتسب نستطيع الظفر بالمركز الثاني.

تصريح كاريك يعطي للمشجع انطباعاً بان روح البطل تعود من جديد، وهذه هي شخصيه اللاعب الكبير المطلوب اظهارها في الفتره المقبله من كل ذوي الخبره.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا