برعاية

أبوظبي الرياضية تفوز بحقوق نهائي كأس ملك إسبانيا والسوبر الإسباني

أبوظبي الرياضية تفوز بحقوق نهائي كأس ملك إسبانيا والسوبر الإسباني

تتوالي صفقات ابوظبي للاعلام في الحصول علي حقوق دوريات وبطولات كرويه عالميه كبري، حيث نجحت قناة أبوظبي الرياضية في الحصول علي حقوق مباريات نهائي كأس ملك إسبانيا لثلاث سنوات تبدا مع نهائي البطوله لهذا الموسم.

ولم تكتفِ ابوظبي الرياضيه بالحصول علي حقوق مباريات نهائي الكاس الاسبانيه وحدها في هذه الصفقه، التي تعد من صفقات العيار الثقيل في ما يتعلّق بالحقوق التلفزيونيه لمنطقة الشرق الاوسط، بل اتبعتها بنيل حقوق مباريات المنتخب الإسباني التي ستقام في اسبانيا، سواء كانت وديه او رسميه، مضافه اليها مباراتا كأس السوبر الإسباني اللتين يفتتح بهما الموسم اذ تجمعان بين بطل الدوري وبطل كأس الملك. ومن المتوقّع ان تكون مباراتا هذا الموسم بين القطبين الكبيرين برشلونه وريال مدريد، ما يمثل قمّه الكره الاسبانيه والعالميه علي السواء.

وتاتي الصفقه الكرويه الجديده لجماهير وعشاق كره القدم الاسبانيه في الشرق الاوسط بعد صفقه الحصول علي حقوق الدوري الاميركي حصرياً، لتتتابع بذلك خطوات ابوظبي للاعلام في سبيل امتاع مشاهديها من خلال مباريات ودوريات قويه وتنويع المدارس الكرويه التي تقدمها عبر شاشاتها.

وعبّر سعاده محمد ابراهيم المحمود، رئيس مجلس اداره ابوظبي للاعلام والعضو المنتدب، عن سروره بالحصول علي حقوق مباريات نهائي كاس ملك اسبانيا لكره القدم للسنوات الثلاث المقبله حصرياً في منطقه الشرق الاوسط وشمال افريقيا، مشيراً الي انّ هذا الاتفاق يقدّم للمشاهد منتجاً كروياً من الطراز الاول، “وهو ما نسعي للحصول عليه دائماً، وقد تحقّق في هذا الاتفاق الجديد وغيره من الحقوق التي حصلنا عليها او سنحصل عليها قريباً. وابوظبي للاعلام ملتزمه بالعمل علي تقديم الافضل دائماً لمشاهديها في المنطقه”.

واضاف سعادته: “اننا نواصل عملنا وفق منهج يقوم علي تقديم رساله اعلاميه راقيه ورصينه منهجها التنوير والفكر والثقافيه والامتاع. وهذا الاتفاق الجديد للحصول علي حقوق بث نهائي كاس ملك اسبانيا، بما يمثله من قيمه واهميه وجماهيريه، هو احد مرتكزات خطه تطوير وتحديث مستمره بلا توقف، حيث انّها تسير وفق منهج استراتيجي متكامل يبني اعلاماً يليق بمكانه دوله الامارات العربيه المتحده في العالم.”

واضاف رئيس مجلس اداره ابوظبي للاعلام والعضو المنتدب: “انّنا بالتاكيد ننظر للمشاهد في الامارات وفي وطننا العربي جاهدين في سبيل تحقيق اكبر قدر له من الاستمتاع والحصول علي فرصه متابعه احداث رياضيه مختلفه تتناسب وكل الرغبات. وليس هناك افضل او اجمل من الكره الاسبانيه التي تتربع علي العرش الكروي الان كي نقدمها لجمهورنا ونضيف من خلالها شريحه جديده من المشاهدين.”

وقال سعادته: “الاتفاق الجديد لا يقتصر علي حقوق بث مباريات نهائي كاس الملك، بل اضفنا اليه كذلك مباراتي السوبر الاسباني، اي قمّه الكره الاسبانيه، ومباريات المنتخب الاسباني. ويمثل هذا باقه متكامله تقدّم لنا خلاصه الدوري الاسباني وخلاصه انديته من خلال هذه النهائيات الكبري التي تقدّم لنا مباريات كرويه حافله باللعب الجميل والنجوم المتالّقين.”

واكّد سعاده محمد ابراهيم المحمود انّ هذه الصفقه الكرويه لن تكون الاخيره، بل ستتبعها صفقات اخري اضافه الي تطوير وتحديث كبيرين، وهو ما سيلمسه المشاهدون والمتابعون خلال الفتره المقبله. فعمليه التحديث والتطوير التي نقوم بتنفيذها عمليه مستمره ولن تتوقف.

واشار سعادته الي اطلاق ابوظبي للاعلام لقناه ياس في فبراير الماضي وما احدثته القناه من نقله نوعيه علي صعيد الرياضات التي تقدمها قائلاً: “لقد احدث وجود قناه ياس، التي لا يتجاوز عمرها خمسه اسابيع، نقله هائله في النظر للرياضات التراثيه التي بات يترقّبها المشاهدون بسبب ما وضعناه من نهج ومنهج حداثي متطور في نقلها وطرق تناولها، خاصه وانّ الامارات تقف علي قمه هذا المجال في العالم، وهو ما كان يحتاج الي طرق عرض ونقل وتقديم تستحقّها هذه الرياضات لتقرّبها من الجمهور بحيث يصل اليه اجمل ما فيها. وهذا ما يؤكد صوابيّه نهجنا ومسيرتنا التي نتسلّح فيها برساله اعلاميه واضحه.”

وقال سعادته: “لا يتعلق الامر هنا بمباراه كرويه او دوري او بطوله نحصل علي حقوقها فقط، وان كان هذا امراً رائعاً، الا انّ المساله بالنسبه لنا تستند الي نهج نسير فيه ويتقدمنا مشاهد ينظر الينا نظره ثقه وايمان بامكاناتنا وبما يجب ان يكون عليه اعلام الامارات، وهو ما نسير فيه بخطوات ثابته مدعمين بتوجيهات ودعم لامحدود من قيادتنا الحكيمه.”

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا