برعاية

الاتحاد يسعى لعبور الخليج انتظاراً لهدايا «الكلاسيكو»

الاتحاد يسعى لعبور الخليج انتظاراً لهدايا «الكلاسيكو»

تنطلق (السبت) مباريات الجوله ال 20 من (دوري عبداللطيف جميل) بثلاث مباريات، ففي الخبر يلتقي الخليج والاتحاد، ويستقبل الرائد نظيره الفتح في بريده، ويواجه العروبه هجر في سكاكا.

تقام المواجهه علي استاد مدينه الأمير سعود بن جلوي الرياضيه بالراكه، في مباراه شعارها الرغبه في الثلاث نقاط، وتكتسب اهميه خاصه، لان الخليج يبحث عن الفوز ليبتعد مؤقتا عن مراكز الخطر، وفي المقابل يطمح الاتحاد لاستمرار المستويات الجيده التي يقدمها "العميد" التي كان اخرها الفوز علي الرائد، وتبدا المباراه الساعه 6:30 مساءً.

ويحتل الخليج المركز الثاني عشر ب 16 نقطه، فيما يتمركز الاتحاد في المرتبه الثالثه ب39 نقطه.

سيحاول الخليج تفادي النتيجه السلبيه وخطف نقاط اللقاء كامله، وسيكون انتصار اصحاب الضيافه مهماً للهروب من مراكز الخطر، وسيلعب المدرب التونسي جلال القادري باسلوب دفاعي مع الاعتماد علي الهجمات المرتده، ومن ابرز الاسماء لدي المدرب الحارس مسلم ال فريج، ولاعب الوسط العاجي حبيب مايتيه، والمهاجم الاردني حمزه الدردور.

وفي الجهه المقابله، يبدو ان الاتحاد للوهله الاولي اكثر تركيزاً في المباراه، لارتفاع معنويات اللاعبين بعد الفوز في اخر خمس مواجهات، ومن المنتظر ان يشرك المدرب الروماني بيتوركا عددا من الاسماء القادره علي كسب نقاط المواجهه لتقليص الفارق مع المتصدر والوصيف، ومن المتوقع ان يلعب الفريق "الاصفر" باسلوب متوازن مع تامين الدفاع وتنويع الهجمات علي مرمي الخصم، وستفتقد القائمه لخدمات لاعب الوسط جمال باجندوح بسبب الايقاف، ومن ابرز الاسماء لاعبا الوسط الروماني لوسيان سان مارتين والبرازيلي ماركينهو والمهاجم مختار فلاته.

ستلعب المواجهه علي استاد مدينه الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضيه ببريده، ويتوقع ان تشهد اثاره كبيره من الطرفين، لسعي الفريقين لخطف نقاط اللقاء وتعويض الخسارتين اللتين تعرض لهما الفريقان في الجوله الماضيه، وتبدا المواجهه الساعه 8:40 مساءً.

ويحتل الرائد المرتبه العاشره ب 18 نقطه، مقابل 19 نقطه للفتح صاحب المرتبه الثامنه، وبفارق الاهداف عن هجر التاسع، وانتهي لقاء الفريقين في الدور الاول بفوز الفتح 3-2.

ويسعي لاعبو الرائد للظفر بنقاط اللقاء كامله للابتعاد عن مراكز الخطر، وسيطالب مدرب الفريق البلجيكي مارك بريس لاعبيه باغلاق المناطق الخلفيه، مع شن الهجمات علي مرمي الضيوف من جوانب عده بحثا عن هدف باكر، ومن ابرز الاسماء لدي المدرب المدافعان ابراهيم مدخلي والكاميروني الكسيس مندومو ولاعب الوسط المغربي حسن الطير والمهاجمان فهد الجهني والعراقي امجد راضي.

في المقابل، من المتوقع ان يدخل الفتح بقياده التونسي ناصيف البياوي للمباراه باسلوب هجومي بحثاً عن النقاط الثلاث، مع تامين المناطق الدفاعيه، ولدي مدرب الفتح العديد من الحلول التي ستساهم بشكل كبير في خطف النقاط، خصوصاً في خطي الوسط والهجوم، ومن ابرز الاسماء في قائمه "النموذجي" المدافع بدر النخلي ولاعبا الوسط حمدان الحمدان والبرازيلي التون جوزيه والمهاجم الكونغولي دوريس سالومو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا