برعاية

مدرب برتغالي يشبه السعودي الجاسم بالإنجليزي جيرارد

مدرب برتغالي يشبه السعودي الجاسم بالإنجليزي جيرارد

شبه البرتغالي توني اوليفيرا المدير الفني لفريق تراكتور الايراني، قائد الأهلي السعودي تيسير الجاسم، بنظيره قائد فريق ليفربول الانجليزي ستيفان جيرارد، مؤكداً ان الجاسم قائد حقيقي في الملعب، وهو بمثابه القلب النابض للنادي الأهلي.

وقال اوليفيرا في تصريحات صحافيه، عقب خساره فريقه امام مضيفه الاهلي السعودي، في الجوله الثالثه لحساب المجموعه الرابعه من دوري أبطال آسيا لكره القدم، ان الجاسم قدم اداء راقيا ومميزا خلال المباراه التي خسرها فريقه بهدفين دون رد، والتي اقيمت علي ملعب الجوهره بجده.

ومازح المدرب البرتغالي الذي سبق له العمل في السعوديه مع نادي الاتفاق، الجاسم، بانه يتعين علي اي فريق يريد الفوز ايقاف الجاسم وذلك بايداعه في السجن، مشيداً بالخبرات التي يمتلكها الجاسم، كونه يملك كاريزما يبث من خلالها الروح في زملائه في لحظات الياس التي قد تتسلل لهم في المباريات.

ولم يكتف المدرب البرتغالي بهذا الامر تجاه الجاسم، بل انتظر نهايه المباراه التي كان الجاسم بطلها بتسجيله هدفي الفوز لفريقه، واتجه صوبه، وتبادل معه اطراف الحديث مشيدا بامكانياته، قبل ان يطلب منه قميصه الخاص، وهو ما لباه له الجاسم.

وقدم الجاسم مباراه كبيره لفت فيها الانظار، ونجح في قياده فريقه الاهلي السعودي للفوز واقتناص النقاط الثلاث التي مكنته من تصدر مجموعته الرابعه بسبع نقاط، متفوقا بثلاث نقاط علي ناساف كارشي الاوزبكي صاحب المركز الثاني، وتراكتور في المركز الثالث بثلاث نقاط، فيما يتذيل الأهلي الإماراتي الترتيب بنقطتين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا