برعاية

#في_الكلاسيكو – صفقات مخطوفة.. نيمار الذي سأم مورينيو المماطلة

#في_الكلاسيكو – صفقات مخطوفة.. نيمار الذي سأم مورينيو المماطلة

تاجج الغضب بين القطبين ريال مدريد وبرشلونه علي مر عقود طويله لاسباب اخري بعيدا عن اطار السياسه، مثل انتقال لاعب معين الي الغريم الاخر، لتلصق به تهمه الخيانه للابد.

شــاهد ايضــا #في_الكلاسيكو- اووه، لا لا لا.. حكايه تقديم برشلونه لـ"كره ق... #في_الكلاسيكو – صفقات مخطوفه.. بيريز فضّل بنزيمه علي ديفيد ب... #في_الكلاسيكو - بالفيديو .. ميسي يحذر ريال مدريد باهانه سيتي #في_الكلاسيكو – فيدالجو يتحدث لـ في الجول.. مدرب الاهلي الذي... #في_الكلاسيكو – تصريح لا ينسي.. مدرب ريال مدريد: لن اخدعكم.....

ابرز "الخونه" علي الاطلاق كان البرتغالي لويس فيجو، الذي كان ملقبا بـ"عدو برشلونه الاول" بعدما كان معشوقهم في الماضي، قبل ان ينتزع منه مواطنه كريستيانو رونالدو اللقب، وذلك بعد انتقاله لريال مدريد عام 2000 ليصبح اغلي لاعب في العالم مقابل 60 مليون يورو.

وسعي كل فريق لانتقاء افضل لاعبين في العالم وضمهم الي صفه باغلي الاثمان من فرض نفوذه علي الاخر، ولاجل ذلك لجا كلاهما لحيل ملتويه والاعيب مشروعه وغير مشروعه لسرقه النجوم بتقديم اغراءات وتنازلات.

ويستعرض هذا التقرير ابرز اللاعبين الذين كانوا علي وشك الانتقال لريال او لبرسا قبل ان يخطفه الاخر، مع سرد كواليس واسرار كل صفقه.

الحبه الاخيره في عنقود المواهب البرازيليه، النجم الابرز لجيل السيليساو الحالي، البعض اعتبره فرقعه اعلاميه وان مستواه لا يرقي لعظماء منتخب الكناري القدامي، ويري فيه استنساخا للاعبين مهاريين انطفات جذوه نجوميتهم سريعا مثل دينيلسون وروبينيو، لكنه يثبت مع الوقت انه اسطوره في طور التكوين تحتاج للصبر والنضج من اجل الانفجار.

ذاع صيته في بلاده بقميص فريق سانتوس، لاعب يملك جميع عناصر الجذب، مهارات فنيه ومراوغات رائعه، قصات شعر غير تقليديه وشخصيه مرحه تهوي الغناء والرقص كاي مواطن برازيلي، علاقات غراميه متعدده، فتي طائش داخل الملعب يستفز الخصوم.

ساعد في تسويقه وسائل الاعلام والنجوم القدامي في البرازيل، الذين صعقتهم فكره انعدام الرمز قبل اشهر علي انطلاق كاس العالم بعد هبوط اسهم كاكا ورونالدينيو، فوجدوا في نيمار البطل المخلص.

وصل صيت نيمار الي اسبانيا، وترددت الي اسماعه كثيرا النصيحه المكرره "اذا اردت ان تصبح الافضل..اذهب الي اوروبا" وبالتحديد الي ارض مصارعي الثيران التي تحكم قبضتها علي عالم كره القدم في الاعوام الاخيره.

تلويح اللاعب برغبته في الانتقال للقاره العجوز اعطي الضوء الاخضر لبدء الحرب البارده بين القطبين المتناحرين ريال مدريد وبرشلونه، وخاصه في موسم 2011-2012 ، لكن اللاعب الصاعد قرر البقاء لموسم اخر مع سانتوس.

ازداد الحديث بشكل مبالغ فيه عن نيمار، الصحافه المدريديه تراهن علي انتقاله للميرينجي، والصحافه الكتالونيه تؤكد انضمامه للبلاوجرانا، ساندرو روسيل يتفاخر بعلاقاته الوطيده بالمسئولين الرياضيين في البرازيل، وفلورنتينو بيريز يفتح خزائنه علي مصراعيها.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا