برعاية

سبورتنج لشبونة يحاول ضم كوكا.. وريو أفي يلمح بعرض أوروبي أقوى

سبورتنج لشبونة يحاول ضم كوكا.. وريو أفي يلمح بعرض أوروبي أقوى

يرغب نادي سبورتنج لشبونه في ضم المهاجم المصري ولاعب ريو افي احمد حسن "كوكا" خلال سوق الأنتقالات الصيفيه المقبله بعد التالق الذي يعيشه الاخير في الفتره الحاليه.

شــاهد ايضــا كوكا يسجل هدفه الـ15 في الموسم مع ريو افي بالارقام – كوكا يتساوي مع ميدو والصقر .. ويهدد عرش زيدان استدعاء كوكا وحجازي وربيعه للمباراه الاولي لمصر مع كوبر.. وص... بالفيديو - انطلاقه بدون كره و"كوبري" = هدف كوكا الـ15 في الم...

كوكا يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي الدوري البرتغالي برصيد 12 هدفا، بالتساوي مع رودريجو ليما لاعب بنفيكا، وبفارق خمسه اهداف عن المتصدر ومهاجم بورتو جاكسون مارتينيز.

هذا التالق الواضح لكوكا، ساهم في احتلال ريو افي للمركز الثامن في جدول الدوري بفارق سبع نقاط عن الخامس والمؤهل بصاحبه للدوري الاوروبي الموسم المقبل.

بالاضافه الي تسجيله هدفين في مسابقه الكاس، ليساهم في وصول فريقه لنصف النهائي، ويلاقي سبورتنج براجا.

واشارت صحيفه "اوجوجو" البرتغاليه الي ان سبورتنج لشبونه كان يرغب في ضم كوكا في سوق الانتقالات الشتويه الماضيه مقابل دفع 900 الف يورو مع اعاره ثلاثه لاعبين لريو افي.

لكن رئيس نادي ريو افي انطونيو كامبوس رفض العرض، مؤكدا ان لديه عروضا ذات قيمه اعلي من انديه اوروبيه اخري، لم يتم تحديد اسمها.

واوضح في تصريحاته لاذاعه "رينيسانس" البرتغاليه"من الصعب الوصول لاتفاق مع سبورتنج، العرض المقدم بعيد جدا عن مختلف العروض الاخري التي نملكها من حيث القيمه الماديه".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا