برعاية

برشلونة يطيح بمانشستر سيتي ويتأهل لثمن النهائي

برشلونة يطيح بمانشستر سيتي ويتأهل لثمن النهائي

لحق برشلونه الاسباني بقافله المتاهلين الي دور الثمانيه لبطوله دوري ابطال اوروبا لكره القدم بفوزه الثمين 1/0 علي ضيفه مانشستر سيتي الانجليزي اليوم الاربعاء في مباراه مثيره باياب الدور الثاني (دور السته عشر) للبطوله.

وسبق لبرشلونه ان فاز علي مانشستر سيتي 2/1 ذهابا ليتاهل الفريق بجداره الي دور الثمانيه بالفوز 3/1 في مجموع المباراتين علما بانه عبر لدور الثمانيه في الموسم الماضي علي حساب نفس الفريق بالفوز عليه 2/0 في عقر داره ذهابا و2/1 في برشلونه ايابا.

ووجه برشلونه بهذا العرض القوي في مباراه اليوم والفوز الثمين انذارا شديد اللهجه الي منافسه التقليدي العنيد ريال مدريد قبل لقاء القمه (الكلاسيكو) المرتقب بينهما يوم الاحد المقبل ضمن فعاليات الدوري الإسباني.

وانهي برشلونه الشوط الاول لصالحه بهدف نظيف سجله الكرواتي ايفان راكيتيتش في الدقيقه 31 فيما عاند الحظ الفريق لتضيع منه عده فرص مؤكده منها الكره التي سددها الاوروغوياني لويس سواريز وارتدت من القائم قبل نهايه الشوط مباشره.

وفي الشوط الثاني ، واصل الحظ عناده لبرشلونه امام مرمي الضيوف وحرمه من عده فرص محققه منها تسديده سواريز التي ارتدت من العارضه قبل دقائق من نهايه المباراه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا