برعاية

اتحاد الكرة يقدم سلمان لوسائل الاعلام .. سنة مع التجديد وقيمة العقد اقل من عقد حكيم شاكر

اتحاد الكرة يقدم سلمان لوسائل الاعلام .. سنة مع التجديد وقيمة العقد اقل من عقد حكيم شاكر

اكرم سلمان : الاعتماد علي لاعبي اسيا سيكون ذات مردود ايجابي في الوقت الحالي

عماد هاشم : مشكله نور صبري انتهت وتواجده مع المنتخب وارده بشرط

قدم الاتحاد العراقي بكره القدم رسميا المدرب الجديد القديم لمنتخبنا الوطني بكره القدم اكرم سلمان لوسائل الاعلام خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم في مقر الاتحاد بحضور النائب الاول لرئيس الاتحاد شرار حيدر والاعضاء كامل زغير وفالح موسي بالاضافه الي المدرب اكرم سلمان ومدرب الحراس عماد هاشم.

عقد المدرب اكرم سلمان الذي لم يكشف عن قيمته الماليه والذي اكد من خلاله مشرف المنتخب الوطني كامل زغير ان قيمه العقد غير كبيره قياسا بالعقد الذي وقعه الاتحاد مع المدرب حكيم شاكر !!! بسبب حاله التقشف التي يعيشها البلد وعدم وجود سيوله ماليه للاتحاد في الوقت الحالي والذي لم يعارضه المدرب في التفاته جميله تدل علي انه يعمل من اجل المنتخب بالرغم من تلقيه عدد من العروض من الانديه العراقيه بقيمه ماليه اعلي مشيرا الي ان مده العقد ستكون لمده سنه واحد قابله للتجديد في حاله صعود العراق الي المرحله الثانيه من تصفيات كاس العالم التي ستبدا في منتصف شهر حزيران المقبل.

وحول موضوع اعتماده علي نفس اللاعبين الذين مثلوا المنتخب الوطني في بطوله اسيا اجاب اكرم سلمان ان الاعتماد سيكون بصوره اساسيه علي اللاعبين الذين كانوا برفقه المدرب راضي شنيشل في بطوله اسيا وسيكون اعتمادا فنيا بصوره كبيره لان الوقت لا يسمح لنا بتجريب اللاعبين , لاسيما ان المباراتين امام الكونغو تعتبر مباراتين حاسمتين علي اساس ان الفوز بهما سيكون بوابه للدخول ضمن المنتخبات الثمانيه الكبار في القاره الاسيويه وعدم مواجهه اي منتخب من المنتخبات القويه .. بالاضافه الي اعتمادنا سيكون بدرجه كبيره علي اللاعبين الخبره الذين هم مستمرين مع المنتخب منذ بطوله الخليج الماضيه.

وحول سؤال هن مساله عدم تسميه مدرب مساعد في الوقت الحالي قال اكرم سلمان ... ان الوقت الحالي لا يمكن فيه اضافه اي مدرب وسنلجا الي الاستعانه بمدرب بعد مباراه الكونغو يعرف اسلوب وطريقتي في التدريب من اجل ايصالها الي اللاعبين لكن تفاجئت من البعض الذي يطالب بان يكون المدرب المساعد من الشباب بحيث يشعرونني اني اعمل مع منتخب للفئات العمريه وليس منتخب اول بحجم المنتخب العراقي علي اعتبار اتهامي بكبر السن وعدم القدره علي ايصال ما اريد للاعبين وهم لايعلمون ان كل ما املكه من خبره هي في داخل الملاعب واعرف كيف اوظف اللاعبين داخله.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا