برعاية

أولتراس الزمالك المصري تتوعّد: هذه قائمة القَتَلة.. وسنقتصّ منهم

أولتراس الزمالك المصري تتوعّد: هذه قائمة القَتَلة.. وسنقتصّ منهم

دخلت الازمه بين رابطه مشجعي "اولتراس وايت نايتس" واداره نادي الزمالك والشرطة المصرية الي مراحل معقده للغايه، بعدما اعلنت الرابطه، اليوم، عن قائمه تضم اسماء المتسببين في مجزره ملعب الدفاع الجوى، وتوعّدت بالقصاص من المتسببين، بعدما غاب العدل لاكثر من شهر بعد المذبحه ولم تتم محاسبه الجناه، حسب ما ورد في البيان.

وزاد التوتر داخل "الاولتراس" بعد القبض علي "سيد مشاغب"، احد قاده الرابطه، والذي تم اتهامه في وقت سابق بالاعتداء علي رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور الي جانب التخطيط للهجوم علي مقر نادي الزمالك في مصر، لتعلن اول امس انه حان وقت "التصفيه الكامله"، علي حد تعبيرها.

وعلّقت الرابطه علي الواقعه قائله: "خرجت علينا بعدها (مذبحه الدفاع الجوي)، سلطات الدوله في الشوارع لتعتقل كابو المجموعه "سيد علي" واعضاء المجموعه من بيوتهم. وتبدا في ضربهم وتعذيبهم لاجبارهم علي الاعتراف بانهم قتلوا اخوانهم ليكونوا هم القاتل والمقتول في ان واحد".

وتابعت: "في شريعه من؟ الجاني يضرب ويقتل امام عيون الشعب، ثم يتهم المجني عليه ويعتقله ليقدمه للمحاكمه بتهم مزيفه لا يصدقها عقل! عن اي عداله واي قانون تتحدثون؟".

ونشرت الجماعه، اليوم، قائمه تضم اسماء 10 اشخاص وصفتهم بانهم المتسببين الرئيسيين ورؤوس تدبير مؤامره مجزره "الدفاع الجوي" التي راح ضحيتها اكثر من 20 مشجعاً من نادي الزمالك، قبل مباراته امام انبي في الدوري المصري، والذي توقف منذ الحادثه، وتم الاعلان عن عودته في ابريل/ نيسان، قبل ساعات.

وكانت الاسماء التي ضمها البيان هي مرتضي منصور ونجليه، بالاضافه الي وزير الداخليه السابق محمد ابراهيم، ومدير امن القاهره خالد يوسف، ومساعد وزير الداخليه ورئيس قطاع الامن المركزي مدحت المنشاوي، ومدير عام نادي الزمالك علاء مقلد، ومقدم البرامج وحارس نادي الاهلي والنائب السابق احمد شوبير، ورئيس الإتحاد المصرى لكرة القدم جمال علام، ووزير الشباب والرياضه خالد عبد العزيز.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا