برعاية

النهضة يسقط والقادسية يكسب والوحدة يدك

النهضة يسقط والقادسية يكسب والوحدة يدك

ابراهيم الانصاري وجمال النصر وسطام العتيبي - جده والاحساء والدمام

سقط المتصدر فريق النهضه في فخ التعادل السلبي امام مضيفه الرياض مساء امس الثلاثاء في مباريات الجوله العشرين المؤجله، وواصل القادسيه حفاظه علي مركز الوصافه بعد فوزه علي مضيفه حطين بهدفين نظيفين، واستمر الوحده في المطارده بعد ان دك شباك الدرعيه بخماسيه نظيفه.

اوقع فريق الرياض ضيفه النهضه في فخ التعادل بعد ان اجبره علي التعادل السلبي في المباراه التي اقيمت مساء امس الثلاثاء علي ملعب نادي الرياض، ولم تشهد المباراه اي فرص تذكر بين الفريقين، وانحصر اللعب بين الفريقين في وسط الملعب الي ان اطلق الحكم صافرته معلنا نهايه المباراه بالتعادل السلبي، ليرتفع رصيد الرياض الي 36 نقطه, بينما ارتفع رصيد النهضه الي 55 نقطه في الصداره.

في جازان قلص القادسيه الفارق بينه وبين النهضه الي نقطه بعد تغلبه علي مضيفه حطين بهدفين نظيفين في المباراه التي اقيمت مساء امس الثلاثاء علي مدينه الملك فيصل الرياضيه بجازان. تقدم القادسيه في الدقيقه 14 عن طريق ماجد النجراني، وقبل نهايه المباراه بدقائق استطاع عايد البلوي احراز الهدف الثاني للقادسيه من ضربه جزاء، لتنتهي المباراه بفوز القادسيه بهدفين نظيفين، ليرتفع رصيد القادسيه الي 54 نقطه خلف المتصدر النهضه، بينما تجمد رصيد حطين علي 18 نقطه في المركز الاخير.

في الرياض دك الوحده شباك مضيفه الدرعيه بخماسيه نظيفه في المباراه التي اقيمت علي ملعب جامعه الامام محمد بن سعود بالرياض واحرز اهداف الوحده كل من ماهر اسماعيل هدفين وسلطان النمري وسعيد الزهراني وعبدالرحمن السعيد، ليرتفع رصيد الوحده الي 53 نقطه في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد الدرعيه علي 26 نقطه.

علي ملعب مدينه محمد بن فهد بالدمام تغلب الاتفاق علي ضيفه الطائي باربعه اهدف مقابل هدف. احرز اهداف الاتفاق كل من دانييل اوليفرا هدفين وعماد الدوسري وعمر السنين، بينما احرز هدف الطائي الوحيد فيصل الدوسري، ليخطف الاتفاق المركز الرابع من الطائي بفارق الاهداف بعد تساويهما بالنقاط 45 نقطه لكل منهما.

خطف الفريق الاول لكره القدم بنادي الجيل نقاط لقائه امام ضيفه الباطن بعدما تغلب عليه بثلاثه اهداف دون رد, في المباراه المؤجله من الجوله العشرين لدوري انديه الدرجه الاولي والتي جمعت بين الفريقين عصر امس علي ملعب مدينه الامير عبدالله بن جلوي الرياضيه بالاحساء، وحملت اهداف الجيل امضاء عبدالله اليوسف (هدفين) وصاحب العبدالله.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا