برعاية

في راسلمانيا - بالفيديو .. إنقاذ أورتن، و"أمريكا سرطان العالم"

في راسلمانيا - بالفيديو .. إنقاذ أورتن، و"أمريكا سرطان العالم"

"ستينج" ينقذ راندي اورتن من فخ.. وروسيف لجون سينا: امريكا سرطان لكل العالم.. وبراي وايات يواصل حربه النفسيه ضد "ذا اندرتيكر"

شــاهد ايضــا في راسلمانيا – بالفيديو.. (31) درس اورتن، عوده "اندرتيكر"، و...

قبل اسبوعين من اقامه مهرجان "راسلمانيا" في دورته الـ 31، اخذت الحروب النفسيه تتصاعد بين كل الخصوم لاثباط العزائم، واصطبغت حلقه الاثنين 16 مارس الجاري من عرض "رو" الاسبوعي بهذا النوع من المواجهات باشكال متنوعه.

"ستينج" ينقذ راندي اورتن من فخ سيث رولينز

انقذ "ستينج" مصارع شركه "WCW" النجم راندي اورتن من فخ اعده له النجم سيث رولينز ردا علي ضربه المبرح له في حلقه "رو" الاسبوع الماضي، حيث بعد ان كان مقررا ان يخوض "اورتن" مع "رولينز" مباراه في حلقه "رو" هذا الاسبوع، فاجا الاخير اورتن باحضار معه كل فريق "السلطه"، وهم كاين وبيج شو والحراس الشخصيون جي وجي كي يساعدوه في ضربه وهزيمته، لولا ظهور "ستينح" المفاجئ في الحلبه والذي ساعد راندي اورتن في الحال علي التخلص من كل خصومه ورميهم خارج الحلبه، وفي مقدمتهم الماكر سيث رولينز.

وتجدر الاشاره ان "ستينج" هو غصّه في حلق المدير التنفيذي لـ "WWE" تريبل اتش منذ مهرجان "Survivor Series" في شهر نوفمبر 2014، عندما نجح في استبعاده هو وزوجته ستيفاني ماكمان او ما يعرفان بـ "السلطه" من اداره عرض "رو"، في المباراه التي اقيمت بين فريق جون سينا وبين فريق "السلطه"، والتي كانت تحدد مصير بقاء تريبل اتش وزوجته في اداره "رو" من عدمه.

وياتي تدخل "ستينج" الاخير في مباراه راندي اورتن وسيث رولينز ضمن الالعاب النفسيه التي يعدها لتريبل اتش قبل مواجهتهما الساخنه في مهرجان "راسلمانيا 31"، والمقام في 31 مارس الجاري في استاد "ليفاي" في "سانتا كلارا" في ولايه كاليفورنيا الامريكيه.

جون سينا وروسيف يعيدان اجواء المنافسه بين "روكي" و"دراجو"

اذا كنت من عشاق سلسله افلام "روكي" الشهيره لسيلفستر ستالون، فمن المؤكد ان المواجهه الدائره حاليا بين الامريكي جون سينا وبين الروسي روسيف ستعيد الي اذهانك تحدي بطل الملاكمه الايطالي "روكي بالبوا" الممثل لامريكا وبين منافسه الروسي فائق القوه "دراجو" في الجزء الرابع من افلام "روكي" من انتاج 1985!

فالمشهدان يتشابهان كثيرا في تحدي دولتين عظمتين هما الولايات المتحده الامريكيه وروسيا علي اثبات مكانتهما وقوتهما في العالم، فضلا عن ان مباراه مواجهه "روكي" لـ "دراجو" سبقها العديد من الحروب النفسيه خاصه من الاخير، وهو ما فعله روسيف اخيرا في احدث حلقات "رو" عندما وضع شرطا استفزازيا امام جون سينا في مقابل امضاء عقد مشاركته في مباراه تجمعه به في مهرجان "راسلمانيا 31".

واشترط روسيف من قبل المتحدث باسمه انه لن يمضي عقد مواجهته لجون سينا في "راسلمانيا 31" الا بعد ان يقول تصريحا خاصا به، ولكنه يحمل العديد من العبارات الاستفزازيه لكل الامريكيين، بمن فيهم سينا.

وقال روسيف في بيانه الاستفزازي: "امريكا تعيش وتموت بفكره اغتنام الفرص الثانيه.. لقد هزمتك يا جون سينا في مهرجان "Fastlane" والان انت حظيت علي فرصه ثانيه لمواجهتي لانك ضعيف، فالضعف هو من اهم مشاكل امريكا، وهي دائما ما تعبد الفاشلين.. وكل الاباء الامريكيين هم فاشلون ولهذا فان اطفالهم سيضحون فاشلون مثلهم.. والشعب الامريكي عفن في سجلات التاريخ، وامريكا هي سرطان لكل العالم وهي بلد صغيره وتافهه وسيكتب لها النهايه". قبل ان يمضي علي العقد ويقلب الطاوله علي جون سينا ويفر مسرعا داخل الكواليس.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا