برعاية

مشجعو آرسنال..اثنان يغطان في النوم ومشجع يعلّق كاميرا برأسه

مشجعو آرسنال..اثنان يغطان في النوم ومشجع يعلّق كاميرا برأسه

حقّق فريق ارسنال الانجليزي انتصاراً مستحقاً علي وست هام يونايتد بثلاثيه نظيفه في المباراه التي جمعتهما امس، الاحد، علي "استاد الإمارات" في الجوله التاسعه والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكره القدم بحضور اكثر من 60 الف متفرج معظمهم من انصار فريق "المدفعجيه".

وعلي الرغم من الانتصار الكبير الذي سجله ارسنال، التقطت عدسات المصورين بعض الصور الغريبه لمشجعي ارسنال الانجليزي الموجودين علي مقاعد استاد الامارات، حيث تداول عدد كبير من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفه "فيسبوك" و"تويتر" صوره لمشجعين يغطان في نوم عميق!

وقرر رجل وزوجته الامساك بايدي بعضهما البعض والاسترخاء قليلاً والنوم علي المدرجات رغم انهما من عشاق "الجنرز" الذي نجح بتسجيل فوز مستحق بثلاثه اهداف حملت توقيع، اوليفييه جيرو في الدقيقه 45، وارون رامزي (81)، وماثيو فلاميني (84)، لكن ذلك لم يكن كافياً لاثاره انتباه الثنائي الذي غطّ في نوم عميق بعيداً عن متابعه المباراه في لقطه غريبه تساءل خلالها محبو ارسنال حول الاسباب التي دفعتهما للنوم علي المدرجات واثارا سخريه مرتادي مواقع التواصل بشكل لافت.

وفي لقطه اخري، ظهر عشق احد المشجعين لفريق ارسنال لالتقاط الصور في "استاد الامارات" جلياً، حين قام بتعليق الكاميرا وربطها علي راسه بشكل غريب، من اجل التقاط الصور وفي ظل القوانين التي تمنع ادخال "عصا السيلفي" الي الملاعب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا